الشارع المغاربي – نائب عن التيار: عمليات إتلاف وثائق هامة تحصل بوكالة التصرف في النفايات

نائب عن التيار: عمليات إتلاف وثائق هامة تحصل بوكالة التصرف في النفايات

قسم الأخبار

23 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي: اكد النائب عن التيار الديمقراطي نعمان العش اليوم الاربعاء 23 ديسمبر 2020 انه علم للتو من مصادر وصفها بالموثوقة ان عمليات اتلاف وثائق قال انها هامة تحصل الان بالوكالة الوطنية للتصرف في النفايات التابعة لوزارة البيئة والشؤون المحلية.

واعتبر النائب في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك ان الوثائق” تمثل قرائن جدية على جرائم وتجاوزات مرتبطة بملفات بيئية” وانه “قد تكون لها علاقة أيضا بملف توريد النفايات ويتورط فيها عديد من كبار المسؤولين” داعيا النيابة العمومية للتحرك وإيقاف ما اسماه بالمهزلة للافلات من العقاب.

يذكر ان التحقيقات في قضية النفايات الايطالية افضت الى اصدار بطاقات ايداع بالسجن في حق وزيرالبيئة المقال مصطفى العروي وعدد من المسؤولين الاخرين بالوزارة وغيرها من الادارات الاخرى.

من جانبه اذن رئيس الحكومة هشام المشيشي خلال اجتماعه اول امس بكل من رئيس هيئة الرقابة العامة للمصالح العمومية ورئيس هيئة الرقابة العامة للمالية ورئيس هيئة الرقابة العامة لأملاك الدولة ورئيس هيئة مراقبي الدولة باجراء مهمة تدقيق شامل ومعمق لوزارة البيئة والشؤون المحلية وللمنشآت والمؤسسات التابعة لقطاع البيئة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING