الشارع المغاربي – قضية الفساد المالي بمستشفى سيدي بوزيد: الطبيب تحصّل على منحة ساعات اضافية تجاوزت 64 ألف دينار

قضية الفساد المالي بمستشفى سيدي بوزيد: الطبيب تحصّل على منحة ساعات اضافية تجاوزت 64 ألف دينار

قسم الأخبار

28 أبريل، 2022

الشارع المغاربي:  أكّد جابر الغنيمي المساعد الأول لوكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد اليوم الخميس 28 أفريل 2022 أنّه تقرّر الاحتفاظ بطبيب يعمل بالمستشفى الجهوي وتحصّل على منحة ساعات اضافية تجاوزت 64 ألف دينار.

وقال الغنيمي خلال مداخلة له على إذاعة “شمس أف أم”: “ورد علينا تبليغ مفاده أنّ طبيبا يشغل خطة رئيس قسم بالمستشفى الجهوي بسيدي بوزيد تحصل خلال سنة 2020 على منحة ساعات اضافية بمبلغ قدره 64 مليون و300 دينار في ظرف 3 اشهر اي انه ختم 92 يوما بلا انقطاع في سنة 2020 وتحصل على هذه الاموال في اطار منحة الساعات الاضافية”.

وأضاف “أذنت النيابة العمومية بالبحث في الموضوع وتم اجراء التساخير والحصول على الوثائق اللازمة ثمّ مراجعة النيابة العمومية التي أذنت بالاحتفاظ بكلّ من مدير المستشفى والطبيب المذكور بشبهة الاستيلاء على اموال عمومية واستغلال موظف عمومي صفته لاستخلاص فائدة دون وجه حق ومخالفة التراتيب القانونية والتدليس ومسك واستعمال مدلس وستتم اليوم احالة المحضر على النيابة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة”.

يُذكر أنّ الغنيمي كان قد كشف يوم أمس ان النيابة العمومية بالمحكمة أذنت بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وبطبيب يشغل وظيفة رئيس قسم من أجل “شبهات فساد مالي وإداري”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING