الشارع المغاربي – نبيل عمار يستقبل المبعوث الخاص لوزير خارجية كوريا والرئيس المدير العام لمجموعة KIA

نبيل عمار يستقبل المبعوث الخاص لوزير خارجية كوريا والرئيس المدير العام لمجموعة KIA

قسم الأخبار

15 سبتمبر، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج اليوم الجمعة 15 سبتمبر 2023 ان SONG Ho Sung المبعوث الخاصّ لوزير الشّؤون الخارجيّة لجمهورية كوريا للترويج لترشّح مدينة بوسان لاحتضان “المعرض الدولي اكسبو 2030 ” والرئيس المدير العام لشركة تصنيع السّيارات KIA اعرب خلال استقباله اليوم من قبل الوزير نبيل عمار عن استعداد بلاده ومجموعة KIA لمزيد تعزيز العلاقات بين البلدين لا سيما الاستثمارات الكورية بتونس في المجالات الواعدة والارتقاء بها على كافة المستويات بما يخدم المصلحة المشتركة للبلدين.

واكدت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان اللقاء مثل مناسبة ثمّن خلالها الوزير المستوى الذي بلغته علاقات التعاون والصداقة بين البلدين وانه استعرض مع المبعوث الخاص الكوري أهمّ برامج التعاون القائمة والسبل الكفيلة بمزيد تنويعها.

وافادت بان عمار حث على ضرورة استكشاف جميع الفرص المتاحة للرفع من حجم الاستثمارات الكورية في تونس وتعزيز التعاون بين البلدين في المجالات التنموية وتكثيف المشاريع المتعلّقة بتطوير البنية التحتية والرقمنة.

واضافت ان الوزير دعا ايضا إلى مزيد تعزيز التعاون الثلاثي التونسي-الكوري-الافريقي مشيرة الى ان الضيف الكوري يؤدّي زيارة عمل إلى تونس يومي 14 و15 سبتمبر 2023.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING