الشارع المغاربي – "نقل تونس": اضطرابات في سفرات المترو وخطوط الحافلات بسبب ارتفاع منسوب المياه

“نقل تونس”: اضطرابات في سفرات المترو وخطوط الحافلات بسبب ارتفاع منسوب المياه

قسم الأخبار

18 ديسمبر، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت شركة نقل تونس اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 عن حصول اضطرابات في سفرات خطوط المترو وتغيير مسالك عدد من الحافلات بسبب تراكم مياه الامطار بالعاصمة.

واكدت الشركة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك توقف اغلب خطوط الشبكة الحديدية بصفة جزئية او كلية باستثناء خطي المترو عدد 2 وخط “ت.ج م” اللذين قالت انهما حافظا على سيرهما العادي.

وافادت بانه تمّ اتخاذ بعض الاجراءات مثل دعم خط المترو رقم 6 بواسطة الحافلات لتأمين السفرات بين محطة الترابط “المنتزه” ومحطة “برشلونة”.

واشارت الى ان خطوط المترو رقم 1 ورقم 4 ورقم 5 استأنفت الجولان بصفة تدريجية تباعا مع برمجة سفرات خاصة بواسطة الحافلات للربط بين محطتي “سليمان كاهية” و”باب سعدون” بالنسبة للخط رقم 4 ومواصلة تأمين التنقل بين “الانطلاقة” و”باب سعدون” بواسطة الحافلات بالنسبة للخط رقم 5.

وبخصوص شبكة الحافلات اكدت الشركة انه طرأ تغيير جزئي على مسالك عدد من الخطوط بسبب ارتفاع منسوب المياه والغاء سفرات بعض الخطوط الاخرى.

واشارت الى تعطل سفرات الخطين 247 و 27 نتيجة احتجاج المواطنين على مستوى رواد الشاطئ تعبيرا عن غضبهم لتأخر وصول الحافلات وذلك بسبب تراكم الأمطار في الطريق مؤكدة انه تم استئناف السفرات بصفة عادية بداية من الساعة العاشرة والربع.

واضافت انه سجل توقف سفرات الخط 10 على مستوى سوق الجملة بسبب غلق الطريق من قبل سكان الحي احتجاجا على تسرب مياه الأمطار إلى منازلهم مؤكدة انه تم استئناف الجولان بصفة عادية بداية من الساعة الحادية عشرة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING