الشارع المغاربي – وزارة الصناعة: نقل 25 من أعوان شركة "عجيل" الى المستشفى اثر حريق مستودع الغاز برادس

وزارة الصناعة: نقل 25 من أعوان شركة “عجيل” الى المستشفى اثر حريق مستودع الغاز برادس

قسم الأخبار

14 مارس، 2024

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة الصناعة والمناجم والطاقة اليوم الخميس 14 مارس 2024 انه تم نقل 25 من اعوان الشركة الوطنية لتوزيع البترول “عجيل” الى مستشفى الحروق البليغة ببن عروس اثر الحريق الذي اندلع صباح اليوم بمستودع الغاز التابع للشركة بالمنطقة البترولية برادس مشيرة الى ان 4 منهم في قسم العناية المركزة.

واكدت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك انه” تمت السيطرة على الحريق بفضل معاضدة جهود أعوان واطارات الشركة الوطنية لتوزيع البترول “عجيل ” وتدخل فوري ناجع من أعوان الحماية المدنية

وابرزت انه تم نقل 25 من أعوان شركة “عجيل ” الذين ساهموا في إخماد الحريق الى مستشفى الحروق البليغة ببن عروس مؤكدة ان أربعة lkil في قسم العناية المركزة ونقلت عن مصادر طبية تاكيدها تماثلهم للشفاء. .

وافادت بان الوزيرة فاطمة الثابت شيبوب تحولت رفقة وزير الصحة علي مرابط وكاتب الدولة المكلف بالانتقال الطاقي وائل شوشان إلى المستشفى للاطمئنان على صحة الحرجى بحضور والي بن عروس عز الدين شلبي مؤكدة انه تم ايلاء العناية اللازمة بالمصابين وتوفير كل الظروف للإحاطة النفسية والطبية لهم ولعائلاتهم مذكرة بانه تم فتح تحقيق للوقوف على ملابسات هذا الحادث.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING