الشارع المغاربي – وزيرة نهضوية سابقة: رجال أمن اقتحموا منزل عائلتي بحثا عني وحطّموا بابه الخارجي

وزيرة نهضوية سابقة: رجال أمن اقتحموا منزل عائلتي بحثا عني وحطّموا بابه الخارجي

قسم الأخبار

3 مايو، 2023

الشارع المغاربي: أكدت السيدة الونيسي الوزيرة السابقة والقيادية في حركة النهضة اليوم الاربعاء 3 ماي 2023 أن عددا من رجال الأمن اقتحموا منزل والديها بحثا عنها .

واوضحت الونيسي ان “رجال الامن حطموا باب المنزل الخارجي وفتشوه دون اذن قضائي” .

وأضافت في تغريدة نشرتها بصفحتها على “تويتر ” ان والدتها لم تكن في المنزل وانها تحولت أول أمس الى العاصمة لحضور جنازة قريبتها ” مشيرة الى ان أحد الجيران هو من أبلغها بعملية الاقتحام والتفتيش والى ان الاخير اعتقد في بادئ الامر ان رجال الامن لصوص ميرزة تأكيده انهم طلبوا منه رقم بطاقة تعريفه قبل ان يتصلوا بعدد من الجيران الآخرين.

وقالت الونيسي “أنا مطمئنة للغاية لا لأنني أؤمن بالعدالة التونسية ولكن لأنني أعلم أن سجلي في وزارة التشغيل ورغم كل عمليات الرقابة التي أطلقها قيس وحلفاؤه منذ مغادرتي في عام 2019 نظيف بنسبة 100٪ ولم أضع سنتًا في جيبي”.

وكان تعيين الونيسي في حكومة يوسف الشاهد قد اثار جدلا واسعا داخل النهضة وخارجها بالنظر الى شبهات المحسوبية التي لاحقت التعيين والتاكيد بأن علاقة قرابة تجمع عائلتها برئيس حركة النهضة راشد الغنوشي كانت وراء التعيين وهو ما نفته الونيسي والنهضة.

والونيسي وهي ابنة احد ” مناضلي الحركة” تعد اصغر وزيرة (31 سنة وقتها 2018) وكانت قبل ذلك كاتبة دولة في وزارة التشغيل وقبها نائبة بالبرلمان.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING