الشارع المغاربي – وصفت أداء الوزارة بالضعيف : النقابات الأمنية تُقرر يوم غضب بالقصبة

وصفت أداء الوزارة بالضعيف : النقابات الأمنية تُقرر يوم غضب بالقصبة

18 فبراير، 2019

الشارع المغاربي – قسم الاخبار : قررت الجبهة الوطنية للنقابات الأمنية المجتمعة اليوم الاثنين 18 فيفري 2019، تنظيم يوم غضب أمني يوم 28 فيفري 2019 بساحة القصبة.

وعبّرت الجبهة في بيان صادر عنها اليوم ” عن عميق إستيائها وإستغرابها الشديد لحالة التخبّط السائدة لدى وزارة الإشراف وضعف أدائها الذي تجسد من خلال البرقيات الوزارية المتضاربة والتي خلفت حالة من الغضب والإستياء لدى عموم الأمنيين” .

وطالبت الجبهة المذكورة بتسوية ملف الشهائد العلمية بمقتضى أمر حكومي على غرار بقية الملفات وإعتباره ذا أولوية مطلقة، معلنة تمسكها بإعادة ترتيب المسار المهني لجميع الهيئات دون إستثناء أو تمييز بين عموم الأسلاك .

ودعت إلى” التسريع في تنفيذ جميع بنود الإتفاقية الممضاة مع الطرف الحكومي خلال سنة 2016 في جانبيها المادي والإجتماعي دون المساس بجوهرها على غرار محاولة التلاعب بمنحة التكاليف الإدارية” و”التطبيق الفوري للأحكام النهائية الصادرة عن المحكمة الإدارية القاضية بإرجاع المعزولين الامنيين على خلفية أخطاء إدارية أو مهنية غير جسيمة”.

وطالبت بتوضيح رسمي بشأن المشاريع المحالة على سلطة الإشراف المتعلقة بالقانون الاساسي العام والقوانين الخاصة بالأسلاك وهيكلية الإدارات العامة للأمن الوطني .

L’image contient peut-être : texte


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING