الشارع المغاربي – وفاة عون أمن طُعن بألة حادة أمام سفارة البرازيل

وفاة عون أمن طُعن بألة حادة أمام سفارة البرازيل

قسم الأخبار

19 يونيو، 2023

الشارع المغاربي: أكد فاكر بوزغاية رئيس مكتب الاعلام والاتصال بوزارة الداخلية اليوم الاثنين 19 جوان 2023 وفاة عون كان قد تعرض في وقت سابق من اليوم للطعن بالة حادة امام مقر سفارة البرازيل الكائن بمنطقة البحيرة 1 وفق ما نقلت عنه وكالة تونس افريقيا للانباء.

يشار الى انه تم نقل عون الامن الى مستشفى قوات الأمن الداخلي بالمرسى قبل ان يفارق الحياة متأثرا بجراحه.

وكان فاكر بوزغاية قد اكد في وقت سابق القاء القبض على مرتكب عملية الطعن مشيرا في تصريح صحفي الى انه استاذ تعليم والى انه يعاني من اضطرابات نفسية.

يذكر ان وزارة الداخلية كانت قد اعلنت في وقت سابق عن تعرض عون امن للطعن بالة حادة صباح اليوم امام مقر سفارة البرازيل الكائن بمنطقة البحيرة 1.

وافادت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك بان عملية طعن الامني حصلت من قبل شخص أثناء التحري معه حول أسباب تواجده بمحيط السفارة.

واكدت الوزارة انه تم القبض على المعتدي بعد إطلاق النار عليه وإصابته على مستوى الساق ونقله للمستشفى في انتظار استكمال الأبحاث معه.

يشار الى ان عددا من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تناقلوا اليوم الاثنين فيديوهات من امام مقر سفارة البرازيل تظهر حضورا امنيا مكثفا وغلقا لمحيط المكان مؤكدين تعرض عون امن لعملية طعن.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING