الشارع المغاربي – اتهامات بالتدليس والتحيّل: استقالة 4 أعضاء من التيار الديمقراطي بالقصرين

اتهامات بالتدليس والتحيّل: استقالة 4 أعضاء من التيار الديمقراطي بالقصرين

22 يوليو، 2019

الشارع المغاربي : قالت حياة محمدي عضوة مستقيلة من المكتب الجهوي لحزب التيار الديمقراطي بالقصرين عشية الإثنين 22 جويلية 2019،”انا وثلاثة اعضاء من زملائي قدمنا استقالتنا إلى المكتب السياسي للحزب بـسبب إخلالات وخرق للفانون الداخلي من قبل مكتبه الجهوي”.

ونقلت إذاعة صبرة اف ام عن محمدي قولها ” استقالتنا جاءت على خلفية الطعن في المؤتمر الجهوي للتشريعيات بالقصرين الذي سجّلنا فيه عمليات تدليس وتحيّل، ناهيك عن أسلوب المحاباة المتبع داخله بعيدا عن الشفافية، إذ تم إعطاء الاولوية للعضوة فتحية دخيلاوي أحد أقارب أعضاء المكتب السياسي وتم ترشيحها رغم عدم توفر الشروط القانونية في ذلك”.

وجاء في نص الاستقالة أنّ الأعضاء الأربعة المستقيلين من الحزب هم كل من عبد الستار بوغديري وحياة محمدي وصالحة ميساوي ومحسن ميساوي.

من جهة أخرى نقلت وكالة تونس افريقيا للانباء عن محمدي قولها أنها “انتمت إلى حزب التيار الديمقراطي باعتباره حزبا نظيفا ويحارب الفساد” غير أنها هي وزملاؤها لم يجدوا ذلك في المكتب الجهوي وفي المكتب السياسي للحزب الذي قالت إنها قدمت له رفقة الأعضاء الثلاثة المذكورين “الأدلّة الكافية لعمليات التدليس والتحيل التي تمّت في المؤتمر الجهوي لكنه لم يتفاعل معهم ففضلوا الانسحاب منه نهائيا”، حسب قولها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING