الشارع المغاربي – العريض: لنا تراتيبنا الداخلية في البحث عن مُسرّب مداولات"الشورى"

العريض: لنا تراتيبنا الداخلية في البحث عن مُسرّب مداولات”الشورى”

13 فبراير، 2019

الشارع المغاربي – منى الحرزي : نفى نائب رئيس حركة النهضة علي العريض اليوم الاربعاء 13 فيفري 2019، علمه بما إذا كان تم التعرف على مُسرب مداولات اجتماع مجلس شورى حركة النهضة الأخير أم لا.

وعما إذا كان المكتب التنفيذي للحركة الذي سيجتمع مساء اليوم سيتطرق  للموضوع قال العريض في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم “نحن نتطرق إلى جدول أعمالنا وسنتوقف عند اجتماع مجلس الشورى الاخير… ليس لهذا الحدث العابر ولكن دائما المكتب التنفيذي يقف عند مخرجات وتوصيات مجلس الشورى”.

وبخصوص الإجراءات أو العقوبات التي ستتخذها الحركة ضد مسرب مداولات الشورى عند التعرف عليه قال العريض ” لدينا تراتيبنا الداخلية في الحركة تأخذ طريقها…لا نعرف من هو ولا ما إذا  كان من داخل النهضة أو من خارجها ..عندما تتضح الصورة عن طريق البحث سيتم اتخاذ اجراءات في ذلك”.

وكان  القيادي في حركة النهضة لطفي زيتون قد قال في حوار مع اسبوعية “الشارع المغاربي” بعددها الصادر أمس  ” غادرت اجتماع مجلس الشورى الاخير لانه تبين لي وجود تسريب لمداولاته لاطراف من خارج الحركة.. غادرت احتجاجا على هذا التسريب والذي لا يشرف من قام به ولا يشرف ايضا من استقبله لان من سرب يسرب امانات المجالس ومن استقبل يتجسس على المجالس …والحياة السياسية السليمة لا تبنى بهذا الشكل…غادرت الجلسة احتجاجا وطلبت من المجلس اتخاذ موقف من هذا الموضوع”.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING