الشارع المغاربي – المحامي أنس الكدوسي: محمد بوغلاّب نفى خلال المكافحة مع الشاكية أن يكون قد تحدث عن فساد أخلاقي

المحامي أنس الكدوسي: محمد بوغلاّب نفى خلال المكافحة مع الشاكية أن يكون قد تحدث عن فساد أخلاقي

قسم الأخبار

24 مارس، 2024

الشارع المغاربي: كشف انس الكدوسي عضو هيئة الدفاع عن الصحفي محمد بوغلاب اليوم الاحد 24 مارس 2024 ان الاخير نفى خلال المكافحة مع الشاكية وهي موظفة موظفة بوزارة الشؤون الدينية ان يكون قد تحدث خلال تصريحاته الاذاعية التي احيل بسببها على القضاء عن فساد اخلاقي .

وأفاد الكدوسي ان بوغلاب أكد ان المقصود من كلامه الفساد المالي وسوء التصرف في المال العمومي مشيرا الى انه سيتم عرض بوغلاب مجددا على أنظار النيابة العمومية يوم الثلاثاء بانتهاء التمديد في الاحتفاظ.

وكتب كدوسي في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” :” انتهت المكافحة بين محمد بوغلاب والشاكية وتواصل تأكيده بشكل لا لبس فيه أنّ قصده ليس شخص الشاكية في حد ذاتها وانما السياسة الاتصالية والتصرّف في المال العام في وزارة الشؤون الدينية كمثال مبتعدا عن أية تأويلات أخلاقية وأكد ان الفساد هو الفساد المالي وإهدار المال العام وهذا ديدنه من قضية وزير النقل Q7 إلى ملف سيارة وزير الشؤون الدينية X6 إلى صالة وزيرة الثقافة… الخ.. وسيتم عرضه على أنظار النيابة العمومية مجددا يوم الثلاثاء بانتهاء التمديد في الاحتفاظ.”.

وكانت النيابة العمومية قد قررت اليوم تمديد الاحتفاظ ببوغلاب 48 ساعة لاجراء المكافحات القانونية والتساخير الفنية وفق ما اكد المحامي حمادي الزعفراني.

يشار الى ان النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس كانت قد قررت يوم اول امس الاحتفاظ ببوغلاب لمدة 48 ساعة إثر شكاية رفعتها به موظفة بوزارة الشؤون الدينية على خلفية تعاليقه الإذاعية والتلفزية على الزيارات بالخارج وسياسات وزارة الشؤون الدينية.

يذكر أن بوغلاب كان قد تلقى قبل ايام استدعاء للمثول أمام أنظار إحدى فرق الأبحاث والتفتيش للحرس بصفته ذي شبهة. 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING