الشارع المغاربي – سمير ديلو: تأجيل النظر في الطعن في قرار التمديد في الاحتفاظ بالموقوفين على ذمة قضية "التآمر على أمن الدولة"

سمير ديلو: تأجيل النظر في الطعن في قرار التمديد في الاحتفاظ بالموقوفين على ذمة قضية “التآمر على أمن الدولة”

قسم الأخبار

7 سبتمبر، 2023

الشارع المغاربي: قررت محكمة الاستئناف بتونس اليوم الخميس 7 سبتمبر 2023 تأجيل النظر في الطعن في قرار التمديد بأربعة أشهر في فترة الاحتفاظ بالموقوفين على ذمة ما يعرف بقضية التآمر على أمن الدولة الى يوم 21 سبتمبر الجاري.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للانباء عن سمير ديلو عضو هيئة الدفاع عن الموقوفين ان وقفة تضامنية معهم انتظمت اليوم امام مقر المحكمة تزامنا مع جلسة النظر في الطعن للمطالبة باطلاق سراحهم وايقاف التتبعات في حقهم وحفظ القضية.
وكانت هيئة الدفاع عن الموقوفين قد قدمت يوم 22 أوت الماضي طعنا في قرار دائرة الاتهام لدى المحكمة القاضي بالتمديد بأربعة أشهر في فترة الاحتفاظ بالمتهمين الموقوفين على ذمّة القضية.
يذكر أن دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بتونس كانت قد قررت يوم 13 جويلية المنقضي رفض مطلب الإفراج عن كل من خيام التركي وعبد الحميد الجلاصي ورضا بالحاج وغازي الشواشي وجوهر بن مبارك وعصام الشابي الموقوفين في نفس القضية فيما تم قبول مطلب الافراج عن شيماء عيسى ومحمد الازهر العكرمي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING