الشارع المغاربي – غدا: جلسة عامّة لمناقشة مشاريع هذه القوانين

غدا: جلسة عامّة لمناقشة مشاريع هذه القوانين

9 أبريل، 2018

الشارع المغاربي : أعلن مجلس نواب الشعب عن عقد جلسة عامة، غدا الثلاثاء 10 أفريل 2018، للنظر في عدد من مشاريع القوانين ذات الصبغة الاقتصادية واتفاقيات القروض وعقود التمويل.

ومن المنتظر أن تنطلق الجلسة العامة، وفق ما نُشر على الموقع الإلكتروني للبرلمان، في تمام الساعة التاسعة صباحا بمناقشة مشروع القانون الخاصّ بالموافقة على اتّفاقية القرض المبرمة بتاريخ 15 أكتوبر 2017 بين تونس والبنك الإسلامي للتنمية والمتعلقة بالمساهمة في تمويل مشروع إنشاء سدّي السعيدة والقلعة الكبرى ومنشآت نقل المياه المرتبطة بهما.

ومن المقرّر أن تنظر جلسة الغد أيضا في مشروع القانون المتعلّق بالموافقة على عقد التمويل المبرم بتاريخ 14 ديسمبر 2017 مع البنك الأوروبي للاستثمار للمساهمة في تمويل مشروع الطريق السيارة بالوسط ومشروع القانون الخاص بالموافقة على اتفاقية القرض المبرمة بتاريخ 5 أكتوبر 2017 مع الوكالة الفرنسية للتنمية لتمويل برنامج دفع الاستثمار وتعصير المستغلات الفلاحية.

كما ستتطرّق الجلسة إلى مناقشة مشروعي قانونين يتعلقان بالموافقة على اتفاقيتي قرضين مبرمين مع البنك الإفريقي للتنمية سيخصصان للمساهمة في تمويل مشروع تثمين المناطق السقوية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING