الشارع المغاربي – مدير عام المنظمة الدولية للملكية الفكرية يشيد بالمرأة التونسية

مدير عام المنظمة الدولية للملكية الفكرية يشيد بالمرأة التونسية

25 فبراير، 2019

 الشارع المغاربي – قسم الاخبار : أعلنت رئاسة الجمهورية اليوم الاثنين 25 فيفري 2019، أن فرانسيس غري المدير العام للمنظمة الدولية للملكية الفكرية (ويبو) اقام مأدبة غداء عمل على شرف رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي اليوم بمناسبة مشاركته في الدورة الأربعين لمجلس حقوق الإنسان بجنيف.

واضافت الرئاسة في صفحتها الرسمية أن فرانسيس غري نوه في كلمته بعراقة التعاون بين تونس والمنظمة وتطوره ليشمل مجالات التجديد والابداع من اجل التطور الاقتصادي والاجتماعي والثقافي مبرزا تقدير المنظمة للدور الذي تضطلع به المرأة التونسية والمكانة المتميزة التي تحتلها في المجالين السياسي والاقتصادي.

واشارت إلى أن  رئيس الجمهورية أكّد في كلمته وعي تونس بأهميّة العلوم والتكنولوجيا والابداع في تحقيق أهدافها التنموية واعتبار احترام حقوق الملكية الفكرية دافعا للتنمية الاقتصادية والرفاه الاجتماعي وذكّر بأن تونس اختارت منذ السنوات الأولى لبناء الدولة الحديثة، تعميم التعليم وتحرير المرأة التي أصبحت تحتل مكانة هامة في الحياة السياسية والاقتصادية في تونس . كما بيّن أن” التمشّي الديمقراطي الذي انتهجته بلادنا لا رجعة فيه “و أنها  بصدد تدعيمه للاستجابة لطموحات الشعب التونسي.

وحضر غداء العمل المدير العام لمنظمة التجارة العالمية ورؤساء المنظمات الأمميّة المتواجدة بجنيف ورؤساء الوفود المشاركة في الدورة الأربعين لمجلس حقوق الانسان.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING