الشارع المغاربي – وفاء مخلوف: طوبال أعلمني بأن حافظ أطردني من الهيئة السياسية

وفاء مخلوف: طوبال أعلمني بأن حافظ أطردني من الهيئة السياسية

29 مايو، 2018

الشارع المغاربي-السيدة سالمية كشفت النائبة وفاء مخلوف اليوم الثلاثاء 29 ماي 2018 انها أعربت عن استنكارها خلال اجتماع كتلة نداء تونس المنعقدة اليوم عن إصدار بيان باسم الهيئة السياسية التي قالت انه تم تعليق اجتماعاتها منذ أشهر لافتة الى ان رئيس الكتلة رد على استنكارها بالتأكيد ان المدير التنفيذي للنداء قام بطردها من الهيكل المذكور.

واشارت مخلوف في تصريح للشارع المغاربي اليوم الى انها فوجئت بما كشف عنه طوبال ، والى انها طلبت توضيحات عن كيفية اتخاذ المدير التنفيذي هذا القرار وعما إذا كان صادرا في مكتوب رسمي ، مضيفة أن رئيس الكتلة أعلمها بأن الطرد تم شفاهيا.

وقالت النائبة انها اعربت عن استغرابها من المنحى الذي اتخذه الحزب ، ومن صمت زملائها النواب عن مثل هذه الممارسات التي وصفتها بالستالينية ، مذكرة بموقفها الداعم لعدد من القيادات التي صدرت في حقها قرارات بالطرد .

الى ذلك اعتبرت وفاء مخلوف وهي عضوة مؤسسة لنداء تونس وسبق أن أعلنت عن نيتها الترشح لرئاسة الحركة، ان الحزب يعيش حالة فوضى مقدمة كدليل على ذلك البيانات والبلاغات الصادرة عن أشخاص تحمل مواقف فردية وتُقدم كأنها مواقف رسمية لهياكل نداء تونس.

وكانت وفاء مخلوف قد دعت الى التسريع بعقد مؤتمر ديمقراطي لنداء تونس يُفضي الى انتخاب قيادة شرعية .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING