الشارع المغاربي – الشرطة تلقي القبض على رئيس برشلونة السابق

الشرطة تلقي القبض على رئيس برشلونة السابق

قسم الأخبار

1 مارس، 2021

الشارع المغاربي: ألقت الشرطة الاسبانية اليوم الاثنين 1 مارس 2021 القبض على رئيس نادي برشلونة السابق جوزيب ماريا بارتوميو والمدير العام أوسكار غراو ومحامي النادي غوميز بونتي في إطار التحقيقات بخصوص قضية مواقع التواصل الاجتماعي.

ونقلت وكالة “فرانس براس” عن متحدث باسم الشرطة الإقليمية في كاتالونيا تأكيده أنّ قوات الشرطة داهمت مقر نادي برشلونة قبل ستة أيام من انتخاباته الرئاسية.

وتابع “نحن بصدد تنفيذ عملية في الوقت الحالي مع عناصر دائرة الجرائم الاقتصادية” دون أن يعطي مزيداً من التفاصيل في ما أشارت مصادر الشرطة إلى أن “الامر يتعلق بعمليات تفتيش”.

وحسب عدد من وسائل الإعلام الإسبانية فإّن هذه العملية مرتبطة بالتحقيق في قضية “برساغايت” التي ظهرت قبل عام.

وكان نادي برشلونة قد نفى يوم 17 فيفري 2020 أن يكون السبب وراء حملة تشهير استهدفت شخصيات بارزة في النادي على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تحسين صورة الرئيس جوزيب ماريا بارتوميو الذي استقال من منصبه في شهر أكتوبر الماضي.

وكان راديو “كادينا سير” أظهر في تحقيق أنّ برشلونة دفع مليون أورو في ست فواتير منفصلة لشركة “أي3 فنتشور” التي قطع النادي العلاقات معها منذ ذلك الحين.

وتأتي هذه العملية البوليسية قبل ستة أيام من انتخابات رئاسة نادي برشلونة المقرر إجراؤها يوم الأحد المقبل حيث سيكون الـ”سوسيوس” (المشجعون-المساهمون في النادي) مدعوون للاختيار بين خوان لابورتا وطوني فريتشا وفيكتور فونت.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING