الشارع المغاربي – صفر ...نسبة مشاركة الأمنيين والعسكريين في الانتخابات الجزئية بحمام سوسة

صفر …نسبة مشاركة الأمنيين والعسكريين في الانتخابات الجزئية بحمام سوسة

قسم الأخبار

12 ديسمبر، 2021

الشارع المغاربي: أكّدت عفاف جغام المنسقة الجهوية بالادارة الفرعية للانتخابات بسوسة اليوم الأحد 12 ديسمبر 2021 أنّ نسبة مشاركة الامنيين والعسكريين في الانتخابات البلدية الجزئية بحمام سوسة التي انتظمت يوم أمس كانت صفر بالمائة.

ونقلت اذاعة “ديوان اف ام” عن جغام اشارتها الى أنّ عدد المسجلين بلغ 30.147 ناخبا، قالت انهم موزعون على 8 مراكز اقتراع و54 مكتب إقتراع وان عدد المقاعد بالمجلس البلدي بحمام سوسة يبلغ 24.

وتنتظم هذه الانتخابات الجزئية بعد حل المجلس البلدي بتاريخ 7 سبتمبر 2021 وذلك بعد إستيفاء الآجال القانونية المنصوص عليها وهي 15 يوما بعد الاستقالة الجماعية التي كان تقدم بها 18 مستشارا من أصل 24 على خلفية حادثة إغتصاب طفل سنه 16 عاما من قبل موظفين بالبلدية على امتداد سنوات .

واصدر قاضي التحقيق بطاقات إيداع بالسجن في حقّ7 موظفين متورطين في جريمة الاغتصاب ووجهت لهم جملة من التهم، وهي إغتصاب ذكر سنه دون 16 سنة من قبل مجموعة من الأشخاص بصفتهم فاعلين اصليين أو مشاركين وهي جريمة تصل عقوبتها للسجن مدى الحياة والاعتداء بفعل الفاحشة على طفل والتحرش الجنسي الواقع على طفل والتحريض على ارتكاب الفجور.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING