الشارع المغاربي – بسبب شركان الرهان: مستقبل الرجيش ينسج على منوال اتحاد بن قردان

بسبب شركان الرهان: مستقبل الرجيش ينسج على منوال اتحاد بن قردان

قسم الرياضة

10 أبريل، 2021

الشارع المغاربي: في خطوة تعكس التقارب الكبير بين رئيس مستقبل الرجيش ورجالات اتحاد بن قردان قرّر محمد علي العروي رئيس مستقبل الرجيش مقاضاة شركة رهان رياضي تقوم باستغلال اسم النادي دون اتفاق مسبق وهي نفس الخطوة التي سار فيها مسؤولو الاتحاد بعد تفجّر قضية التلاعب بنتائج المباريات.

وقال مستقبل الرجيش في بلاغ رسمي نشره اليوم على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك إن هذه الخطوة تأتي بعد تعمد شركات الرهان الرياضي سحب مقابلة الفريق مع النادي الرياضي البنزرتي من مواقعها ظنّا منها انّ نتيجة اللقاء محسومة “في محاولة لضرب مصداقية النادي”.

وأضاف البلاغ أن النادي قرر رفع قضية عدلية بكل شركة رهان رياضي  تقوم بوضع اسم النادي ضمن رهانهاتها دون استشارة الفريق. وأكّدت الهيئة أنه قد تم توكيل محام لمتابعة الموضوع قانونيا امام القضاء وهو نفس المحامي الذي ينوب اتحاد بن قردان في قضيته المرفوعة على بعض شركات الرهان الرياضي.

وكانت هيئة الاتحاد قد أعلنت الحرب على بعض الشركات المتخصصة في الرهان الرياضي بعد الشبهات التي حامت حول التلاعب بنتيجة مباراة الفريق أمام شبيبة القيروان ويبدو أنّ رئيس الرجيش لم يتأخّر كثيرا في الانضمام الى المعركة القضائية التي يخوضها فريق اتحاد بن قردان وهو المعروف بقربه وبشبكة علاقاته المتماسكة والوطيدة مع رئيس الجامعة وكذلك مع مسؤولي بن قردان.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING