الشارع المغاربي – صحيفة "ليكيب": الجهاز الفني للمنتخب الفرنسي تحايل على بن زيمة وأطرده من المعسكر

صحيفة “ليكيب”: الجهاز الفني للمنتخب الفرنسي تحايل على بن زيمة وأطرده من المعسكر

قسم الأخبار

18 ديسمبر، 2022

الشارع المغاربي-قسم الرياضة: في مفاجأة مدوية كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية اليوم الاحد 18 ديسمبر 2022 ان الجهاز الفني للمنتخب الفرنسي بقيادة المدرب ديديي ديشان تحايل على مهاجم المنتخب ونادي ريال مدريد الاسباني كريم بن زيمة ورفض الاعتماد عليه في مباريات المنتخب بمونديال قطر.

ووفق الصحيفة أراد بنزيمة تلقي العلاج والبقاء مع منتخب بلاده في قطر للمشاركة في الأدوار المتقدمة من نهائيات كأس العالم 2022 وأن الجهاز الفني بقيادة ديديي ديشان لم يرغب في تواجده وطلب منه “المغادرة في أسرع وقت”.

وحرمت الإصابة مهاجم ريال مدريد من المشاركة في مونديال قطر بعدما أصيب قبل أيام من انطلاق المنافسات وقرر بعدها الجهاز الفني بقيادة ديشان استبعاده من المنتخب رغم أن المدرب الفرنسي رفض ضم لاعب آخر بديلا له وفي اليوم التالي عقب إصابته غادر بنزيمة معسكر “الديوك” في قطر.

ووفقا لـ “ليكيب” أراد المهاجم الفرنسي البقاء في قطر لاسداء خدماته في المباريات عند شفائه لكنه غادر معسكر المنتخب الفرنسي في اليوم التالي من الإصابة وقبل يومين من المباراة الأولى لـ”الديوك” امام أستراليا”.

وأضافت الصحيفة ان بنزيما “ما زال مدرجا في قائمة المنتخب التي تضم 26 لاعبا وكان بإمكان المدرب ضمه مجددا إلى المعسكر بعد شفائه لكن ديشان لم يرغب في ذلك رغم أن اللاعب أراد البقاء في قطر للعلاج من إصابته وكان يمكن أن يشارك في الأدوار المتقدمة بالمونديال لكن ديشان أرسله خارج المعسكر”.

وأوضحت أن العلاقة بين مدرب فرنسا وبنزيمة متوترة للغاية خاصة بعدما تجاهل مهاجم ريال مدريد ذكر ديشان في خطاب فوزه بجائزة الكرة الذهبية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING