الشارع المغاربي – وزير الرياضة: ملعب زويتن سيكون جاهزا مع انطلاق الموسم الجديد لاحتضان المباريات والجماهير

وزير الرياضة: ملعب زويتن سيكون جاهزا مع انطلاق الموسم الجديد لاحتضان المباريات والجماهير

قسم الأخبار

9 يونيو، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة الشباب والرياضة اليوم الخميس 9 جوان 2022 ان الوزير كمال دقيش أكد على هامش زيارة أداها اليوم الى ملعب الشادلي زويتن بالعاصمة ان الملعب سيكون جاهزا مع انطلاق الموسم الرياضي الجديد لاحتضان كل المباريات الرياضية بحضور الجماهير .

ونقلت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” عن دقيش تشديده على” حرص الوزارة بالتنسيق مع كل الأطراف المتدخلة على المحافظة على المنشأة الرياضية لما لها من رمزية تاريخية لا فقط لدى الرياضيين بل لدى كل التونسيين” معتبرا ان ذلك “يعكس الإرادة الحقيقية للنهوض بالرياضة كقطاع استراتيجي وحيوي “.

وأشارت الوزارة الى ان ان الوزير “اطلع على وضعية الملعب بمختلف مكوناته وتحديد اهم الاشغال المبرمجة لاعادة تهيئته على غرار تعلية السياج الواقي خلف المدارج المكشوفة وحماية ممر اللاعبين وإعادة تهيئة حجرات الملابس وتهيئة ملعب فرعي ثان بالعشب الاصطناعي وتغيير العشب الاصطناعي بالملعب الفرعي القديم وجزء من الكراسي بالمدارج المغطاة واصلاه المقاعد بالمدارج المكشوفة اضافة الى اشغال كهربائية وصيانة شبكة تصريف المياه واصلاح الهيكل الحديدي الحامل لسقف المدارج المغطاة وتجديد شبكة التسخين والحماية من الحرائق”.

افادت بأن الوزير كان مرفوقا خلال الزيارة برئيسة بلدية تونس شيخة المدينة سعاد عبد الرحيم والمندوب الجهوي للشباب والرياضة بتونس توفيق بالشيخ وعدد من الإطارات الجهوية والمحلية.

وكان عماد الدبابي رئيس مصلحة الرياضة ببلدية تونس قد وصف إغلاق ملعب الشاذلي زويتن إلى غاية اليوم باللغز الكبير مشيرا الى انه سبق ان تم اغلاق الملعب بقرار من لجنة صيانة الملاعب بسبب مشكلة في السياج الحديدي قبل تعود مرة ثانية بعد نهاية الاشغال وتطالب بإضافة متر من السياج الحديدي.

واضاف أن اللجنة طالبت بعد حل مشكلة السياج الحديدي بأشغال جديدة على مستوى المدارج.

ويبقى لغز ملعب زويتن غامضا باعتبار ان بلدية تونس ومسؤوليها أكدوا في عديد المرات جاهزية الملعب لاحتضام المباريات فيما تقول لجنة صيانة الملاعب انه غير جاهز وانه يتطلب اعادة تهيئة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING