الشارع المغاربي – وزير الصحّة: حالة المشيشي مُستقرّة

وزير الصحّة: حالة المشيشي مُستقرّة

قسم الأخبار

26 يونيو، 2021

الشارع المغاربي: أكّد وزير الصحّة فوزي مهدي اليوم السبت 26 جوان 2021 أنّ حالة رئيس الحكومة هشام المشيشي مستقرة وأنّه يواصل العمل عن بعد مبرزا أنّ دور التلقيح هام في حماية المواطن من تأثيرات الاصابة بفيروس كورونا وأنّه في صورة أُصيب ملقح تكون اعراض الاصابة خفيفة داعيا المواطنين إلى الاقبال على التسجيل والتلقيح.

وقال الوزير في تصريح لاذاعة “الجوهرة أف أم”: “التلقيج يحمي من الحالات الخطيرة ” .

وفي تعليقه على اصابة المشيشي بفيرس كورونا رغم تلقيه جرعتي التلقيح ، أوضح الوزير ” التلقيح لا يمنع الاصابة لكنه يمنع تعكر الحالة الصحية”.

وكانت رئاسة الحكومة قد أعلنت يوم أمس اأن التحاليل الدورية التي أجراها رئيس الحكومة هشام المشيشي عشية امس أثبتت إصابته بفيروس كوفيد 19 مشيرة الى ان ذلك استوجب تعليق كافة لقاءات عمله المقررة مسبقا.

واضافت رئاسة الحكومة في بلاغ صادر عنها ان المشيشي” سيواصل القيام بأعماله عن بعد بطريقة لا تؤثر على السير العادي للعمل الحكومي مع مراعاة كافة المحاذير الصحية والالتزام بالإجراءات الوقائية”.

واشارت الى ان كامل أعضاء الفريق العامل مع المشيشي سيخضع للفحوصات والتحاليل الضرورية للتأكد من سلامتهم من الفيروس والى ان المشيشي سيجري بداية من الأسبوع المقبل الفحوصات والتحاليل اللازمة إلى حين التأكّد من خلوّها من فيروس كورونا وسلامة وضعه الصحي.

يُذكر أنّ المشيشي كان قد تلقى يوم الجمعة 23 أفريل 2021 الجرعة الاولى من التلقيح المضاد لفيروس كورونا والجرعة الثانية يوم 25 ماي الماضي بالمركز المخصّص لتلقيح كوفيد-19 بأريانة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING