الشارع المغاربي – البرلمان: بودربالة تلقى دعوة لزيارة الجزائر

البرلمان: بودربالة تلقى دعوة لزيارة الجزائر

قسم الأخبار

6 سبتمبر، 2023

الشارع المغاربي: أعلن مجلس نواب الشعب اليوم الاربعاء 6 سبتمبر 2023 ان رئيسه ابراهيم بودربالة التقى اليوم بباردو عزوز باعلال سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بتونس.

وأفاد البرلمان في بلاغ صادر عنه نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” بأن السفير الجزائري قدم لبودربالة دعوة من نظيره الجزائري إبراهيم بوغالي رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري لأداء زيارة الى الجزائر على رأس وفد برلماني لتعزيز العلاقات بين المؤسستين البرلمانيتين.

واشار الى ان بودربالة رحّب بدعوة نظيره الجزائري والى انه أكد استعداده لتلبيتها في أقرب الأوقات وذلك في إطار الحرص على تعزيز العلاقات البرلمانية وإثرائها لاسيما عبر مجموعات الأخوّة والصداقة البرلمانية.

وابرز المجلس في بلاغه ان السفير الجزائري تقدّم بتهانيه لرئيس مجلس نواب الشعب بمناسبة انطلاق عمل البرلمان، وانه اعتبر ذلك خطوة إيجابية في مسار البناء المتواصل بتونس.

ونقل البرلمان عن باعلال تأكيده على الإرادة المشتركة والمتواصلة لتعزيز التعاون التونسي الجزائري واشارته الى النتائج الإيجابية التي تمّ تحقيقها في شتى الميادين.

وأبرز ان السفير اشار على صعيد اخر الى الاعداد لانعقاد الاجتماع القادم للجنة المشتركة التونسية الجزائرية قريبا لتكون مناسبة لتباحث مختلف أوجه التعاون وسبل دعمه.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING