الشارع المغاربي – الطاهري: وزيرة العدل تتآمر على اتحاد الشغل مع محامية متهربة من اداء واجبها الضريبي

الطاهري: وزيرة العدل تتآمر على اتحاد الشغل مع محامية متهربة من اداء واجبها الضريبي

قسم الأخبار

2 يناير، 2023

الشارع المغاربي: اتهم سامي الطاهري الامين العام المساعد والناطق الرسمي باسم الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الاثنين 2 جانفي 2023 وزيرة العدل ليلى جفال بـ”التأمر على الاتحاد” مع محامية قال انها “متهربة من أداء واجبها الضريبي ونسبت ادعاءات لحفيظ حفيظ الامين العام المساعد بالاتحاد (في اشارة الى المحامية وفاء الشاذلي).

وانتقد الطاهري عدم تحرك النيابة العمومية غزار قضايا قال ان الاتحاد رفعها بالمحامية المذكورة مشيرا الى ان رئيس فرع المحامين بتونس رفض التأشير على رفع قضية بالمحامية متسائلا عما ان كان رئيس فرع المحامين بتونس خائفا مما اعتبره سطوة المحامية المذكورة.

وكتب الطاهري في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” ّ:” ساكون واضحا ….وزيرة العدل تتآمر على الاتحاد مع محامية متهربة من أداء واجبها الضريبي والأخيرة تنسب إليها ادعاءات أن لها ملفا ضد الاخ حفيظ ولم تنبس ببنت شفة وهي ليست المرة الأولى التي تصمت فيها متغاضية عن الحقيقة، في الوقت الذي رفع فيه الاتحاد ضد هذه المحامية قضايا منذ اسابيع طويلة ولم تتحرك النيابة العمومية إلى حد الآن”.

وأضاف “ملاحظة : رئيس فرع المحامين بتونس هو الآخر رفض التأشير على رفع قضية ضد منظورته رغم علمه بأن القضية عادلة وأن المتهمة قد اتت جرما معلوما واعتدت علنا وعبر وسائل الإعلام ضد الاتحاد في مناسبات كثيرة، هل يكون رفضه تمسكها بحصانة مزعومة ام هو تضامن قطاعي مقيت أم هو خوف من سطوة هذه المحامية؟”.

والمحامية المشار اليها كانت قد اكدت اليوم تفاصيل عما اسمته بـ” معطيات من الكواليس” بانطلاق عمليات جرد ممتلكات امناء عامين واحزاب ومنظمات قالت ان من بينهم امين عام اتحاد الشغل ضمن حملة ” من اين لك ذلك” التي تقول المحامية ان وزيرة العدل اطلقتها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING