الشارع المغاربي – النيابة العمومية تفتح بحثا في توريد سلع فاسدة

النيابة العمومية تفتح بحثا في توريد سلع فاسدة

قسم الأخبار

22 يناير، 2021

الشارع المغاربي: أكد عمر حنين الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببن عروس اليوم الجمعة 22 جانفي 2021 ان النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية ببن عروس أذنت اليوم للفرقة المركزية الثانية للحرس الوطني بالعوينة بمباشرة بحث عدلي والقيام بكل المعاينات والأبحاث ضدّ كل من سيكشف عنه البحث في ما يتعلق بتوريد كميات من القهوة والمواد الغذائية الفاسدة التي عاينها أعضاء لجنة الفلاحة خلال زيارة أدوّها يوم أمس الى مخازن الديوان التونسي للتجارة برادس .

وأضاف حنين في تصريح لاذاعة “موزاييك” ان الابحاث انطلقت بشكل فعلي اليوم الجمعة .

يذكر ان فاكر الشويخي النائب عن الكتلة الوطنية وعضو لجنة الفلاحة والتجارة والخدمات ذات الصلة كان قد كشف يوم أمس ان أعضاء اللجنة عاينوا خلال زيارة أدّوها لمخازن الديوان التونسي للتجارة برادس وجود كميات وصفها بالكبيرة من القهوة والارز والحليب الفاسدة .

وتساءل النائب في تدوينة نشرها بصفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” أرفقها بصور للمواد الفاسدة :”الى متى سيتم التلاعب بموارد الدولة وقوت التونسيين؟”.

من جهتها أكدت عضو لجنة الفلاحة حياة عمري أنها رفعت دعوى قضائية  في شبهات فساد باستيراد مواد غذائية فاسدة واخرى على غير الصيغ المعمول بها قالت انها تشمل وزير تجارة أسبق.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING