الشارع المغاربي – جامعة المالية: ما قام به والي بن عروس استعراض وشعبوية وندعو النيابة العمومية لفتح تحقيق في الغرض

جامعة المالية: ما قام به والي بن عروس استعراض وشعبوية وندعو النيابة العمومية لفتح تحقيق في الغرض

قسم الأخبار

31 مارس، 2024

الشارع المغاربي: استنكر عبد الله القمودي كاتب عام الجامعة العامة للتخطيط والمالية التابعة لاتحاد الشغل اليوم الاحد 31 مارس 2024 ما قام به والي بن عروس عز الدين شلبي خلال زيارته لمقر القباضة المالية بمنطقة المدينة الجديدة التابعة لولاية بن عروس متهما إياه بـ” تعمد اهانة الاعوان والقابض وتقديمهم في صورة المتهاونين والمتقاعسين”.

ونقل موقع “الشعب نيوز” عن القمودي وصفه تصرف والي بن عروس بـ” الاستعراضي والشعبوي والمجانب للحقيقة والواقع” واعتباره ان ذلك” استهداف صريح للمرفق العمومي وتعدّ على حرم موظفي القباضة وتجاوز صارخ للقانون”.

وحمّل القمودي والي بن عروس “مسؤوليه تبعات تصرفه غير المسؤول” داعيا النيابة العمومية “للتعهد بفتح تحقيق في الغرض ” مؤكدا ان المكتب التنفيذي للجامعة سيجتمع في الساعات القليلة القادمة لاتخاذ ما يتوجب اتخاذه من قرارات دفاعا عن منظوريها وعلى كرامة الموظف التونسي” .

واكد انه كان على شلبي “التأكد من أن العاملين بالقباضة وعددهم لا يتجاوز 4 موظفين وقابض موجودون بمقر عملهم ويقومون بانجاز الحساب الشهري للقباضة” مشيرا الى ان ذلك موثق من خلال كاميراوات المراقبة وورقة الحضور معتبرا ان الوالي” ارتأى الا تقديم صورة استعراضية مشبوهة”.

وشدّد القمودي على ان الوالي “تجاوز صلاحياته التي يكفلها له القانون”.

وكانت الصفحة الرسمية لولاية بن عروس قد نشرت اول امس مقطع فيديو لزيارة الوالي عز الدين شلبي لمقر القباضة المالية بالمدينة الجديدة واستنكاره غياب الموظفين ومدير القباضة اضافة الى عدم توفير مقاعد للموطنين متوعدا العاملين بها باتخاذ اجراءات في حقهم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING