الشارع المغاربي – رئيس البرلمان الجزائري: حريصون على دعم تونس في مختلف المجالات

رئيس البرلمان الجزائري: حريصون على دعم تونس في مختلف المجالات

قسم الأخبار

27 يوليو، 2024

الشارع المغاربي:أعلنت وزارة الصناعة والمناجم والطاقة اليوم السبت 27 جويلية 2024 ان ابراهيم بوغالي رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري أكد خلال لقاء جمعه اليوم بالوزيرة فاطمة الثابت شيبوب أن الجزائر حريصة على دعم تونس في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك خاصة الاقتصادية والأمنية إلى جانب تعزيز التعاون في القطاعات الراجعة بالنظر للوزارة.

واشارت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” الى ان الجانبين ثمنا مستوى العلاقات المتميزة والعريقة التي تجمع بين البلدين الشقيقين والى انهما أكدا على ضرورة مواصلة دعم التعاون الثنائي على جميع الأصعدة سيما في مجالات الطاقة والطاقات المتجددة.

وابرزت الوزارة ان شيبوب استعرضت الملامح الكبرى للاستراتيجية الوطنية الصناعية والطاقية وانها أشارت إلى مدى تطور البنية التحتية الصناعية والتكنولوجية مقنرحة نتظيم زيارات ميدانية للوفد الجزائري قصد الإطلاع على التجربة التونسية في القطاعات الصناعية الواعدة على غرار مكونات السيارات والطائرات وللنسيج التقني والصناعات الغذائية والصناعات الصيدلانية.

يذكر ان بوغالي كان قد حل يوم امس بتونس على رأس وفد برلماني في زيارة رسمية بـ3 ايام بدعوة من رئيس مجلس نواب الشعب ابراهيم ربودربابة .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING