الشارع المغاربي – مدير ديوان الغنّوشي لموسي: "ما ناش في سوق"

مدير ديوان الغنّوشي لموسي: “ما ناش في سوق”

قسم الأخبار

17 مارس، 2021

الشارع المغاربي: دخل احمد المشرقي مدير ديوان رئيس مجلس نواب الشعب على الخط بعد اكثر من ساعتين من مرابطة عبير موسي رئيس كتلة الدستوري الحر اليوم الاربعاء 17 مارس 2021 باحد المكاتب التابعة لادارة البرلمان متمسكة بمدها بقائمة من اسمتهم بمشبوهين متواجدين بالمجلس.

وأظهر مقطع فيديو نشرته موسي بصفحتها على موقع “فايسبوك” أحمد المشرقي وهو يطالب موسي بمغادرة المكان قائلا” قدمت مطلبا للنفاذ الى المعلومة وتم مدك بكل الاجابات واذا اردت مزيدا من التوضيحات ومعرفة الاسماء بالتدقيق فبامكانك ارسال مطالب الى الادارة وسنمكنك مما تريدين وانتهى الموضوع …ما ناش في سوق …انت محامية وتعرفين القانون… اذا اردت معرفة أية معلومة فعليك تقديم مطالب للنفاذ الى المعلومة لكن اخرجي الان من مكتب الموظفين ورافقيني الى مكتبي وسأمدك بكل المعلومات”.

وطلبت موسي مدها بقائمة عدد من المساعدين قالت ان عددهم 7 ويتلقون رواتب من دول اجنبية معتبرة ان ذلك يتنافي مع الدستور والنظام الداخلي للمجلس.

وحذّرت من انتهاك السيادة الوطنية ومن فسح المجال لاطراف بتلقي رواتب من جهات اجنبية دون ان يتم تقديم اية توضيحات بخصوص ذلك وان كان الامر تم باتفاقية وان كان للمعنيين عقود عمل .

وتواصل النقاش بين موسي والمشرقي الذي غادر المكان .

ونشرت موسي بعض الوثائق الموجودة في المكتب منها ” الرقية الشرعية ودعاء يحول حياتك الى جنة “.

وطالبت مدير ديوان رئيس البرلمان راشد الغنوشي بالتدخل لتقديم الوثائق مهددة بانها ستقوم شخصيا بتصفح الملفات.

وشددت على وجود مخطط لاغتيالها داخل المجلس .

ورفضت موسي مغادرة المكتب معتبرة ان لها الحق في الحصول على الوثائق التي طلبتها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING