الشارع المغاربي – وزارة الصحة تدعو الصيادلة الراغبين في فتح صيدليات البيع بالتفصيل الى تجديد ترسيمهم

وزارة الصحة تدعو الصيادلة الراغبين في فتح صيدليات البيع بالتفصيل الى تجديد ترسيمهم

قسم الأخبار

5 يناير، 2024

الشارع المغاربي: دعت وزارة الصحة اليوم الجمعة 5 جانفي 2024 الصيادلة المرسمين بقائمات الإنتظار الخاصة بإحداث صيدليات البيع بالتفصيل قبل تاريخ 31 ديسمبر 2023 الى تجديد ترسيمهم لسنة 2024 إبتداء من غرة جانفي 2024 وإلى غاية 31 جانفي 2024.

ونبهت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” الى أنه سيتم في صورة عدم التوصل بطلب تجديد الترسيم في التاريخ المحدد شطب الصيادلة المعنيين من قائمات الإنتظار مشددة على أن الترسيم بجدول هيئة الصيادلة يعتبر شرطا جوهريا للتسجيل بقائمات الإنتظار لإحداث صيدليات البيع بالتفصيل. 
ودعت الصيادلة المرسمين بقائمات الانتظار قبل تاريخ 31 ديسمبر 2023 الى تجديد ترسيمهم خلال الفترة المذكورة بتوجيه مطلب يكون مصحوبا بشهادة ترسيم بهيئة الصيادلة لم يمض على تاريخ إصدارها أكثر من ثلاثة أشهر.

من جهته أعلن المجلس الوطني لهيئة الصيادلة بتونس في بلاغ صادر عنه اليوم الجمعة انه سيوفر انطلاقا من يوم الاثنين 8 جانفي الجاري ركنا خاصا بالصيادلة على موقعه الالكتروني لتمكينهم من مراجعة ملفاتهم الشخصية.

واشار الى انه سيوفر ايضا انطلاقا من 17 جانفي الجاري آلية لدفع المعاليم اللازمة وسحب الشهادة الموقعة بطريقة الكترونية وذلك عبر الولوج الى ركن الصيدلي على موقعه الالكتروني.

ولفت الى أنه يمكن للصيادلة المقيمين بالخارج والراغبين في الحصول على شهائد ترسيمهم بالهيئة التواصل مع المجلس الوطني لهيئة الصيادلة عبر البريد الإلكتروني.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING