الشارع المغاربي – الديوانة: حجز عملة أجنبية وبضائع مُهرّبة بقيمة 286 ألف دينار

الديوانة: حجز عملة أجنبية وبضائع مُهرّبة بقيمة 286 ألف دينار

قسم الأخبار

12 نوفمبر، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت الديوانة التونسية اليوم الجمعة 12 نوفمبر 2021 أنّ مصالح الحرس الديواني بكلّ من سوسة وسيدي بوزيد تمكنت من حجز عملة أجنبية وبضائع مهربة بقيمة 286 ألف دينار.

وأبرزت الديوانة في بلاغ صادر عنها اليوم أنّ فرقة الحرس الديواني بسوسة حجزت يوم أمس مبلغا من العملة الأجنبية وكمية من المعسل والسجائر المهربة بقيمة 123 ألف دينار.

واشارت الى أنّ عملية الحجز تمت اثر عمل استعلامي حول تحوز شخص بجهة سوسة على بضائع مهربة والى ان دورية تابعة للفرقة قامت بتفتيش محلين تابعين للمشتبه به مبرزة أنّ التفتيش أسفر عن حجز 20770 أورو وكمية كبيرة من المعسل والسجائر والمواد الكهرومنزلية المهربة.

من جهة اخرى أكّدت الديوانة ان فرقة الحرس الديواني بسيدي بوزيد عثرت إثر عمل استعلامي وبمداهمة محل يشتبه في احتوائه على كمية هامة من قطع غيار سيارات أجنبية مهربة مجهولة المصدر قالت ان صاحبها لا يملك في شأنها أية وثيقة تثبت شرعية مسكها .

ولفت الى أنّه تم تحرير محضر حجز في الغرض بقيمة جملية قدرها 86200 دينار لافتة الى ان دورية تابعة للفرقة نفسها حجزت شاحنة تهريب محملة بكمية من الاطارات المطاطية مجهولة المصدر قادمة من جهة قفصة في اتجاه جهة سيدي بوزيد والى انه تم تحرير محضر في الغرض مؤكدة ان القيمة الجملية للمحجوز قدرت بـ77 ألف دينار .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING