الشارع المغاربي – توزر: النيابة العمومية تفتح تحقيقا في حادثة صيد غزال وذبحه من طرف مجهولين

توزر: النيابة العمومية تفتح تحقيقا في حادثة صيد غزال وذبحه من طرف مجهولين

16 مايو، 2023

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: تعهدت النيابة العمومية بتوزر اليوم الثلاثاء 16 ماي 2023 بالبحث والتحقيق في حادثة اصطياد غزال أبو حراب بالحديقة الوطنية بدغومس من معتمدية دقاش في ولاية توزر من طرف مجهولين.

وأفاد مصدر مسؤول من المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية أن الضالعين في حادثة صيد الغزال قاموا بذبحه وأخذوا الجزء الخلفي منه ثم لاذوا بالفرار حسب ما نقلت عنه وكالة تونس إفريقيا للأنباء.

وأضاف المصدر ذاته أنّه تمّ اعلام النيابة العمومية والأجهزة الأمنية في كل من ولايتي توزر وقفصة باعتبار أن المشتبه بهم فروا في اتجاه المناطق المحاذية للحديقة والراجعة بالنظر الى ولاية قفصة.

وأوضح أن الأشخاص الذين أقدموا على هذه العملية مجهولو الهوية حتى الآن وأنه تم ملاحقتهم وحجز دراجة نارية وحقيبة بها كمية من لحم الغزال.

وأشار إلى أنّ حرّاس الغابات أكدوا أنّه تمّ أثناء المطاردة إطلاق النار في اتجاههم وإلى أنّها ليست المرة الأولى التي يتم فيها رصد دخول صيادين الى الحديقة.

وكانت وزارة الفلاحة والموارد المائية قد أعلنت مساء أمس الاثنين في بلاغ على صفحتها الرسمية أن 4 صيادين تعمدوا مساء الأحد صيد غزال أبو حراب داخل الحديقة الوطنية بدغومس وأنهم لاذوا اثر ذلك بالفرار.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING