الشارع المغاربي – غرفة أصحاب المخابز: نستنكر حملات التشويه وقريبا انفراج أزمة مستحقات المهنيين

غرفة أصحاب المخابز: نستنكر حملات التشويه وقريبا انفراج أزمة مستحقات المهنيين

قسم الأخبار

10 أغسطس، 2023

الشارع المغاربي: استنكرت الغرفة النقابية لأصحاب المخابز التابعة لاتحاد الصناعة والتجارة اليوم الخميس 10 أوت 2023 ما اسمتها بحملات اساءة وتشويه قالت انها طالت مسؤولين نقابيين بالغرفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي معبّرة عن ادانتها تحريف تصريحات رئيس الغرفة محمد بوعنان.

وأوضحت الغرفة في بيان نشره الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة بصفحته على موقع “فايسبوك” انها لم تتدخل الا في مسائل تتعلق بمشمولاتها وبنشاط المخابز المصنفة وبصناعة الخبز.

واكدت الغرفة ان الحوار بين الغرفة وسلطة الإشراف متواصل لضمان تزويد المستهلكين بالخبز في أحسن الظروف مسجّلة ارتياحها لتوفّر الفارينة مشيرة الى ان الحوار تناول ايضا صرف مستحقات المهنيين والى أن المسألة ستشهد انفراجا في الفترة المقبلة.

وكان اتحاد الصناعة والتجارة قد أعلن يوم أول أمس أن كلثوم بن رجب القزاح وزيرة التجارة وتنمية الصادرات التقت وفدا عن الاتحاد ممثلا في رئيسه سمير ماجول ومحمد بوعنان رئيس غرفة اصحاب المخابز ورئيس غرفة المطاحن.

وأضاف ان غرفة أصحاب المخابز تعهدت بالالتزام بتوفير الخبز المدعّم على مدار اليوم ومساندة مجهودات الدولة في ذلك واحترام تراتيب العمل بهذا القطاع وتنظيم عمله بما يضمن استمرارية تزويد السوق كامل اليوم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING