الشارع المغاربي – نائب رئيس مجمع "ستافيم بيجو": قمنا بتركيب 3000 شاحنة Peugeot LANDTREK بتونس وقريبا تسويقها

نائب رئيس مجمع “ستافيم بيجو”: قمنا بتركيب 3000 شاحنة Peugeot LANDTREK بتونس وقريبا تسويقها

قسم الأخبار

20 مارس، 2021

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: أكد نائب رئيس مجمع “ستافيم بيجو” عبد الرحيم الزواري اليوم السبت 20 مارس 2021 أن “الهدف من اختيار تاريخ إطلاق شاحنة  Peugeot LANDTREK الجديدة تزامنا مع احتفالات عيد الاستقلال هو البرهنة على ان التونسيين قادرون على العمل في كل الظروف وعلى أنهم متشبثون ببلدهم ويحبونه”.

واضاف الزواري في تصريح لـ”الشارع المغاربي” على هامش ندوة صحفيّة عقدتها الشركة لتقديم شاحنة Peugeot LANDTREK الجديدة قمنا بتركيب 3000 شاحنة Peugeot LANDTREK في عام، بصنع تونسي بنسبة  42 % وستكون متوفرة بالأسواق التونسية كما سيتم تصديرها لعدة دول مغاربية وافريقية”.

وردا على سؤال حول رهانات الشركة في ظل الوضع الاقتصادي الصعب وتفشي جائحة كورونا قال الزواري “انطلقنا بـ 3000 شاحنة خلال هذه السنة وهذا في حد ذاته تحدّ، لكننا سنسعى لمضاعفته في السنوات القادمة” متابعا “اودّ ان احيّي الاطارات التونسية بالشركة لأنها صمدت واجتهدت رغم الحجر الصحي ورغم التعب وتفشّي الجائحة … ولأنها راهنت على نجاح هذا المشروع منذ البداية”.

وأشار الزواري الى نجاح شركة “ستافيم” على مستوى عالمي” كاشفا عن امكانية فوزها قريبا بلقب أفضل مصنع على نطاق دولي”.

وعن امكانية الانفتاح على أسواق اخرى قال الزواري ان عملية التصدير ستنطلق في غضون شهرين الى كل من ليبيا والجزائر والمغرب قبل ان تتوسع الى الاسواق الافريقية”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING