الشارع المغاربي – نقابة "التاكسي الفردي" تلوح باللجوء للمحكمة الادارية ومجلس المنافسة

نقابة “التاكسي الفردي” تلوح باللجوء للمحكمة الادارية ومجلس المنافسة

قسم الأخبار

24 مايو، 2022

الشارع المغاربي: أكّد فوزي الخبوشي رئيس الغرفة النقابية لسيارات التاكسي الفردي اليوم الثلاثاء 24 ماي 2022 أنّه تقرر تنظيم وقفة احتجاجية اليوم على خلفية تعديل خطوط بعض سيارات التاكسي الجماعي معتبرا أنّ التاكسي الجماعي ضيّق العمل على منظوري النقابة كاشفا أنهم سيلجؤون إلى المحكمة الإدارية ولمجلس المنافسة للتصدي لذلك.

وقال الخبوشي خلال حضوره اليوم باذاعة “جوهرة اف ام”: “بلغ لمسامعنا انه سيتم يوم غد تنظيم جلسة بمقر ولاية تونس في علاقة بتعديل بعض خطوط التاكسي الجماعي وربما نحن مقصيون من الجلسات ..كنا قد طلبنا من الوالي الحالي عقد جلسة عمل “.

وتابع ” قررنا تنظيم وقفة احتجاجية اليوم للدفاع عن حقوقنا وسنعتبر هذه الوقفة انذارا للولاية ولسلطة الاشراف على اساس اننا سنواصل الاحتجاج والدفاع عن منظورينا لان تضييق الخناق عليهم من طرف خطوط التاكسي الجماعي أصبح واضحا وظاهرا للعيان”.

وواصل “من المفروض ان يفك التاكسي الجماعي عزلة مناطق لا تتوفر فيها وسائل نقل وعلى سواق سيارات التاكسي الجماعي الالتزام بمسلك معين ولكن غياب الرقابة فتح الباب أمام التجاوزات والفوضى وبعض سيارات النقل الجماعي يسلكون مسالك غير خاصة بهم “.

وقال “سندافع عن قطاعنا الى أبعد الحدود وسنرفع قضية الى المحكمة الادارية ولمجلس المنافسة ونعتبر ان جلسة يوم غد بمقر ولاية تونس لتعديل خطوط سيارات التاكسي الجماعي غير بريئة”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING