الشارع المغاربي – في رحلة سفر لقطر: غاب حافظ فحضر خليل

في رحلة سفر لقطر: غاب حافظ فحضر خليل

9 يوليو، 2019

الشارع المغاربي – قسم الاخبار : عقد حزب حركة نداء تونس شق المنستير اليوم الثلاثاء 9 جويلية 2019، اجتماعا بالمقر المركزي للحزب ، واللافت في هذا الاجتماع هو نشر أول صورة يظهر فيها خليل قائد السبسي النجل الثاني للرئيس الباجي قائد السبسي.

و”خليل” أصبح مؤثرا في نداء تونس بشكل مباشر منذ مؤتمره الاخير ، ويتداول ان تعيين علي الحفصي أمينا عاما للحزب خلافا لناجي جلول يعكس النفوذ الجديد للابن الثاني للرئيس في الحزب بالنظر الى علاقة الصداقة التي يقال انها تجمعه بالحفصي.

وخلال السنوات الماضية، حرص “خليل” على البقاء في الظل والتحرك في الكواليس ، ونشر صورته اليوم في اجتماع للنداء هو اعلان عن دخوله معترك تسيير الحزب بشكل معلن .

وشهد الاجتماع وفق الصور التي نشرتها الصفحة الرسمية لحركة نداء تونس غياب رئيس اللجنة المركزية للحزب حافظ قائد السبسي الذي يتواجد منذ ايام خارج حدود الوطن ، وقد يكون في قطر التي أصبح يزورها بشكل شبه دوري.

وبالعودة الى الاجتماع ، فقد أصدر النداء بيانا بخصوصه قال فيه ان إطارات وكوادر الحزب بجهة المهدية المجتمعين اليوم بالمقر المركزي وجهوا رسالة الى رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي عبروا فيها عن “ابتهاجهم الكبير بشفائه وعودته إلى ممارسة نشاطه بما يبعث الطمأنينة في قلوب التونسيات والتونسيين” معلنين “عزمهم على الذود عن راية الوطن والحزب بما يضمن إشعاعه من أجل تونس ومناعتها في ظل قيادتكم الرشيدة “واعدين”  بالعمل على إنجاح الاستحقاقات الوطنية القادمة بما يحفظ مناعة تونس واشعاعها”.

L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes assises, table et intérieur

L’image contient peut-être : 13 personnes, personnes souriantes, personnes assises, table et intérieur

L’image contient peut-être : 1 personne, assis, table et intérieur

 

L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes assises, table et intérieur

L’image contient peut-être : 3 personnes, personnes assises, table et intérieur


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING