الشارع المغاربي – رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية

رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية

قسم الرياضة

16 أبريل، 2022

الشارع المغاربي: أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية جديدة بألوان مانشستر يونايتد جاءت في شباك نوريتش سيتي ليرفع رصيده إلى 20 هدفا أو أكثر مع الأندية في كافة المواسم الـ16 الماضية.

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف مع يونايتد في الدوري الإنقليزي الممتاز هذا الموسم إلى 15 هدفا لكنه بلغ 21 هدفا في كافة المسابقات هذا الموسم. كما أنه الهاتريك رقم 60 في مشوار رونالدو مع الفرق والمنتخب.

وقالت إحصائيات ”سكواكا“ إن قائد البرتغال البالغ عمره 37 عاما سجل هدفين على الاقل في خمس مباريات لمانشستر يونايتد هذا الموسم، وذلك ضد نيوكاسل يونايتد وأتلانتا الإيطالي وآرسنال وتوتنهام هوتسبير وأخيرا نوريتش سيتي.

وأصبح رونالدو أول لاعب يسجل 20 هدفا على الأقل في 16 موسما متتاليا في مسابقات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا، كما أنه صاحب الرقم القياسي في الأهداف الدولية بتجاوزه الإيراني علي دائي برصيد 115 هدفا في 182 مباراة دولية.

كما أنه اللاعب الوحيد الذي يفوز بلقب الدوري والكأس المحلية وكأس السوبر المحلية ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وأفضل لاعب في الدوري والحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا والكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم مع ناديين مختلفين هما مانشستر يونايتد وريال مدريد.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING