الشارع المغاربي – محكمة صفاقس2: فتح تحقيق في انتحار عون حرس برصاصة في الرأس

محكمة صفاقس2: فتح تحقيق في انتحار عون حرس برصاصة في الرأس

قسم الأخبار

11 أكتوبر، 2024

الشارع المغاربي: اكد هشام الكسيبي وكيل الجمهورية والمتحدث باسم المحكمة الابتدائية صفاقس 2 اليوم الجمعة 11 اكتوبر 2024 ان عون حرس وطني بمنزل شاكر من ولاية صفاقس توفي اليوم متأثرا باصابة على مستوى راسه نتيجة طلق ناري يوم امس مبرزا ان المعطيات الاولية تفيد بأنه انتحر وأنه لا وجود لمؤشرات جريمة قتل.

ونقلت اذاعة “الديوان اف ام” عن الكسيبي قوله حول تفاصيل هذه الواقعة ان عون الحرس اطلق النار على مستوى راسه عندما كان بمفرده داخل مكتبه يوم امس في حدود الساعة الثاثية بعد الزوال.

واضاف انه فارق الحياة متاثرا باصابته البليغة بعد نقله للمستشفى لتلقي الاسعافات اللازمة نافيا ان تكون له مشاكل في العمل مؤكدا انه مشهود له بدماثة الاخلاق.

ولفت الكسيبي الى أنه تم فتح بحث تحقيقي على معنى الفصل 31 من مجلة الإجراءات الجزائية حول ظروف وملابسات الواقعة والى ان قاضي التحقيق المتعهد تحول رفقة مساعده لمعاينة مكان الواقعة والى انهما قاما بالمعاينات الأولية مؤكدا أن المعطيات الأولية تفيد بأن عون الحرس انتحر وبأنه لا وجود لمؤشرات على جريمة قتل.

وحسب ذات المصدر فإن عون الحرس يبلغ من العمر حوالي 38 سنة وهو أعزب ويشتغل برتبة عريف اول وله حوالي 12 سنة أقدمية في العمل.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING