الشارع المغاربي – أمير قطر يبدأ خطوات شراء نادي سامبدوريا الإيطالي

أمير قطر يبدأ خطوات شراء نادي سامبدوريا الإيطالي

قسم الرياضة

20 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 أن الأمير تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر يريد شراء نادي سامبدوريا الإيطالي.

وقالت وكالة أنباء ”أنسا“ الإيطالية إنه وصلت رسالة التأكيد الإلكترونية الموقعة من وسيط سويسري على مذكرة من خالد فالح آل ثاني أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر، والتي تم التعبير خلالها عن نية الشيخ تميم شراء سامبدوريا.

وحملت الرسالة توقيع الوسيط ممثل شركة ”MH Partners“ التي يقع مقرها في جنيف، وتضم المجموعة المهتمة بعملية الشراء لاعب يوفنتوس وسامبدوريا السابق إيفانو بونيتي الذي قد يشارك في أي أدوار فنية مستقبلية، وفرانشيسكو دي سيلفيو رجل أعمال من باسيليكاتا كان قد قدم بالفعل عرضا لشراء نادي سالرنيتانا وكان مهتمًا أيضًا بشراء فوجيا.

وكان دي سيلفيو نفسه قد زعم بالفعل أن لديه التوكيل الرسمي للتفاوض من آل ثاني على شراء سامبدوريا.

وجاء في رسالة آل ثاني، التي ترجمها دي سيلفيو : ”اهتمامي شديد بالاستحواذ على سامبدوريا، وهو الاهتمام الذي نشأ عن العديد من قصص فرانشيسكو دي سيلفيو وآخرين“.

وأضاف: ”لقد جعلوني اكتشف مدينة جميلة مثل جنوة وقميص سامبدوريا الرائع، أخبروني بالتاريخ المجيد للنادي. لقد وقعت في حب المدينة وسامبدوريا وقررت شراء النادي. أرسلنا اقتراحًا بالصفقة ونحن ننتظر المضي قدمًا للوصول إلى حسم الصفقة في أقرب وقت ممكن“.

ويعاني سامبدوريا ماليًا منذ أن سلم المالك والرئيس ماسيمو فيريرو زمام الأمور بعد اعتقاله لاتهامه بادعاء الإفلاس في ديسمبر 2021.

وفاز النادي بلقب الدوري الإيطالي موسم 1990/1991 وكأس الكؤوس موسم 1989/1990.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING