الشارع المغاربي – رونالدو في أزمة عاطفية بسبب امرأة ثانية

رونالدو في أزمة عاطفية بسبب امرأة ثانية

قسم الرياضة

1 فبراير، 2019
الشارع المغاربي : تحدثت العديد من التقارير الإعلامية في الفترة الأخيرة عن فتور في العلاقة العاطفية بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز.

وذكرت التقارير أن رودريغيز البالغة 25 عاما خلعت خاتم الخطوبة والمقدر سعره بـ700 ألف أورو، واحتفلت بعيد ميلادها في الـ27 من الشهر الماضي في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس دون النجم البرتغالي.

وفي عصر مواقع التواصل الاجتماعي، بات كل شيء مراقبا، وقد كان واضحا عدم رد رودريغيز على تهنئة رونالدو لها بعيد ميلادها بعد نشره صورة رومانسية تجمعهما مرفقة بعبارة: “تهنئة لأجمل امرأة، أرسلها الله إلى طريقي”.

وذكرت صحيفة “غالا” الألمانية أن سبب الفتور يعود إلى وجود علاقة بين النجم البرتغالي البالغ 33 عاما وعارضة الأزياء الإيطالية مانويلا فيريرا البالغة 34 عاما.

وسبق لفيريرا أن كشفت في نوفمبر الماضي عن وجود شيء بينها وبين النجم البرتغالي قائلة : ” اتصل بي رونالدو، بعد أن حصل على رقمي من صديق مشترك.. وتبادلنا بعض الرسائل القصيرة على الهاتف”.

وأضافت: “لقد قال لي إني رائعة الجمال، إنه رجل مهذب ومحترم، إنه النوع الذي أحبذه من الرجال، لقد شعرت بالسعادة بأن أتلقى مجاملة من رجل مثله، محاط بالجميلات بشكل دائم”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING