الشارع المغاربي – شركات عالمية تتّهم "عربسات" ببث قناة القرصنة "beoutQ"

شركات عالمية تتّهم “عربسات” ببث قناة القرصنة “beoutQ”

قسم الرياضة

16 أغسطس، 2018

الشارع المغاربي: أكدت ثلاث شركات عالمية رائدة في مجالات الأمن الرقمي والحلول الإعلامية والتكنولوجيا أن قناة القرصنة التلفزيونية beoutQ أدارت عملية قرصنة على القمر الصناعي عربسات.

وأكدت الشركات الثلاث وهي سيسكو سيستمز Cisco Systems وناغرا NAGRA وأوفيرون Overon، أن قناة beoutQ التي أدارت قرصنة للبث الرياضي العالمي طوال العام الماضي تبث على القمر الصناعي عربسات.

وبعد قيام قناة beoutQ  بقرصنة جميع مباريات كأس العالم لكرة القدم 2018 التي استضافتها روسيا مؤخرا، عاد شبح القرصنة للظهور بقوة مرة أخرى مع قيام beoutQ بسرقة بث مباريات الدوري الإنقليزي الممتاز والدوري الفرنسي لموسم 2018/2019، وتوزيعها بشكل غير قانوني في السعودية،كما أعلنت قناة beoutQ أنها ستبث مباريات قادمة من الدوري الإسباني والدوري الألماني، اللذين سينطلقان نهاية هذا الأسبوع.

وتزامنت عودة هذه القناة لقرصنة المباريات في نهاية عطلة الأسبوع مع أدلة وتقارير موثقة قدمتها شركة سيسكو، المزود الأول للتكنولوجيا في العالم، وناغرا، الشركة الرائدة في توفير حلول الأمن للتلفزيون المدفوع ومقرها في سويسرا، وأوفيرون، رائدة التكنولوجيا الإبداعية للخدمات الإذاعية، تشرح بالتفصيل التقني كيف يقوم قمر عربسات ببث قنوات “beoutQ” المقرصنة.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING