الشارع المغاربي – طبيب الأهلي يزيد الغموض حول طبيعة إصابة بن عمر

طبيب الأهلي يزيد الغموض حول طبيعة إصابة بن عمر

قسم الرياضة

3 أبريل، 2018

الشارع المغاربي: أكد رئيس الاطار الطبي لأهلي جدة السعودي الدكتور التونسي حاتم جمعة أن الحالة الصحية للاعب الفريق  محمد أمين بن عمر تتطلب تدخلا جراحيا بالمنظار عكس ما قرّره الاطار الطبي للمنتخب التونسي.

وكشف حاتم جمعة في تصريحات تلفزي في برنامج “بلانات فوت”: “بعد إصابة أمين بن عمر في المباراة الودية مع إيران طلبنا من الاتحاد التونسي تمكين اللاعب من العودة إلى السعودية لنقوم بالفحوصات اللازمة، وبالفعل تم ذلك”.
وواصل: “خضع بن عمر للعديد من الفحوصات بالرنين المغناطيسي، وبعد استشارة عدد من الجراحين توصلنا إلى رأي موحد وهو أن إصابة  بن عمر على مستوى الركبة تتطلب تدخلا جراحيا بالمنظار، وسيحتاج اللاعب إلى فترة راحة تمتد من  3 الى 4 أسابيع”.
وواصل الطبيب السابق للمنتخب التونسي: “راسلنا الاتحاد التونسي لكرة القدم وأعلمناه بتقريرنا حول حالة اللاعب، وطلب الاتحاد أن يعود بن عمر إلى تونس ليخضع لفحوصات جديدة، ولازلنا في انتظار تقرير الاطار الطبي للمنتخب”.

وختم جمعة تصريحه: “لقد اتصل بنا الاطار الطبي للنجم الساحلي ليعلمنا بأن اللاعب خضع إلى فحوصات جديدة تحت إشراف طبيب النجم، وقد توصل الجهاز الطبي لفريق جوهرة الساحل الى نفس النتيجة التي وصلنا إليها في أهلي جدة”.

تصريحات زادت من حالة الغموض التي رافقت الوضعية الصحية للاعب الذي باتت مشاركته في المونديال مهدّدة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING