الشارع المغاربي – قبلي: تسجيل حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا
1000x300

قبلي: تسجيل حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا

قسم الأخبار

6 أغسطس، 2020

الشارع المغاربي: أكد علي الحداد رئيس مصلحة الاعلام والبرامج الصحية بالادارة الجهوية للصحة بقبلي اليوم الخميس 6 أوت 2020 أن الولاية سجّلت حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا قال إنها من بين الحالات الثلاث الوافدة التي تخضع للحجر الصحي بمركز كوفيد -19 في المنستير.
ونقلت وكالة تونس افريقيا للانباء عن الحداد توضيحه أنه لم تبق بذلك سوى حالتان وافدتان قال إنهما اصيلتا الجهة  مشيرا الى انه تم اكتشافهما يوم امس الاربعاء إثر عودتهما مؤخرا من منطقة مصنفة خضراء.
وأضاف أن الحالتين المشار إليهما خضعا فور وصولهما للحجر الصحي التطوعي بجزيرة جربة وانهما أجريا تحاليل “بي سي ار” لتتأكد إثر ذلك إصابتهما بالفيروس مؤكدا انه تم يوم امس نقلهما إلى المركز الوطني لحاملي الـ “كوفيد 19” بالمنستير.
وأشار الى انه بتسجيل حالة الشفاء الجديدة ارتفع عدد المتعافين من فيروس كورونا في ولاية قبلي الى 113 حالة من اجمالي 116 اصابة مؤكدة الى حد الآن  سجلت من بينها وفاة عجوز قال إنها كانت تُعاني من امراض مزمنة.
ودعا الحداد الى مزيد الالتزام بقواعد حفظ الصحة والحرص على التباعد الاجتماعي والغسل المتكرر للايدي مع ضرورة ارتداء الكمامات خاصة في الاماكن العامة والفضاءات التجارية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING