الشارع المغاربي – تمّ منعها من السفر إلى طوكيو: بطلة افريقيا في الملاكمة خلود الحليمي تطلق نداء استغاثة
ISSCA 300x250

تمّ منعها من السفر إلى طوكيو: بطلة افريقيا في الملاكمة خلود الحليمي تطلق نداء استغاثة

قسم الرياضة

18 يوليو، 2021

الشارع المغاربي: وجّهت بطلة إفريقيا في الملاكمة خلود الحليمي اليوم الأحد 18 جويلية 2021 نداء استغاثة الى سلطة الاشراف بسبب منعها من التحوّل الى طوكيو للمشاركة في الألعاب الأولمبية.

ونشرت البطلة التونسية فيديو على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ‘فايسبوك’ اتهمت فيه الجامعة التونسية للملاكمة بعرقلتها وبعدم الوقوف الى جانبها بسبب الاشكال الحاصل لها على مستوى اختبار كورونا.

وقالت البطلة التونسية انها متواجدة في أكرانيا حيث تقوم بتربص تحضيري استعدادا للاولمبياد على أساس أنها ستتحوّل يوم الجمعة الماضي الى طوكيو رفقة مريم حمراني والمدرب فتحي الميساوي ولكن لم يحصل ذلك بسبب خطأ في نتيجة اختبار فيروس كورونا حسب قولها.

وشددت على انها اتصلت بالجامعة التونسية للملاكمة على أمل أن تلقى الدعم والمساندة ويقع تسوية الاشكال ولكن لم تحرّك الجامعة التونسية أيّ ساكن داعية رئيس الجامعة عمر الحمزاوي وبقيّة الأعضاء الى الرحيل والمغادرة بسبب فشلهم في تسيير شؤون الجامعة.

 وأوضحت الحليمي صاحبة المرتبة الثانية عالميا في وزن 57 كغ، أنها كانت تنتظر تدخلا عاجلا من الجامعة التونسية حتى لا يضيع حلمها الأولمبي ولكن قوبلت نداءاتها بالتجاهل واللامبالاة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING