الشارع المغاربي – الجبابلي: الاطاحة برئيس مركز البريد المتهم بالاختلاس وايقاف 5 أشخاص وحجز شارة عبور موانىء مدلسة مقابل 16 الف دينار

الجبابلي: الاطاحة برئيس مركز البريد المتهم بالاختلاس وايقاف 5 أشخاص وحجز شارة عبور موانىء مدلسة مقابل 16 الف دينار

قسم الأخبار

29 أغسطس، 2022

الشارع المغاربي: اعلن المتحدث الرسمي باسم الادارة العامة للحرس الوطني حسام الدين الجبابلي اليوم الاثنين 29 اوت 2022 عن ايقاف رئيس مركز البريد بولاية سليانة المتحصن بالفرار مبينا انه تم حجز جزء هام من الاموال المختلسة بمنزل بجهة بومهل التابعة لولاية بن عروس مؤكدا ان تعقبه مكن من اكتشاف جرائم تدليس وافتعال وثائق والتوسط في اجتيار الحدود البحرية خلسة وايقاف 5 اشخاص.

وكشف المتحدث في بلاغ نشره على صفحته بموقع “فايسبوك” ان فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني ببوعرادة افادت نظيرتها ببن عروس بتواجد رئيس مركز البريد المشار اليه بجهة بن عروس واعتزامه اجتياز الحدود البحرية خلسة نحو اوروبا.

واكد ان فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني ببن عروس تلقت معلومات مؤكدة عن تواجد رئيس مركز البريد لدى احد معارفه بجهة البساتين ببومهل وانه تم بناء على ذلك التعريف بهوية صديقه مشددا على ان عملية رصد ومتابعة مكنت من التعرف على مكان اختفاء رئيس المركز مضيفا انه تم اثر ذلك وبعد استشارة النيابة العمومية ببن عروس مداهمة المنزل وايقاف العنصر الرئيسي رفقة صديقه ونفر اخر قال الجبابلي انه وسيط في تنظيم عمليات اجتياز الحدود البحرية خلسة.

وافاد بانه بتفتيش المنزل تم العثور على مبلغ مالي من الاموال المختلسة من مركز البريد مبرزا انه تم ايضا حجز شارة لعبور الموانئ التونسية تابعة لشركة تونسية معروفة وتحمل بيانات وصورة ذي الشبهة قال انه كان سيعتمدها في الفرار خارج ارض الوطن على متن احدى البواخر مشيرا الى ان صديقا له قاطن بجهة المروجات تولى تدليسها مقابل مبلغ قدره 16 الف دينار.

واضاف انه تم التعريف بهذا الاخير وايقافه مؤكدا انه اتضح انه محل 3 مناشير تفتيش لافتا الى انه تم بعد تفتيش منزله بعد استشارة النيابة العمومية حجز مجموعة من الوثائق المفتعلة ومرمية بالتدليس.

ولفت المتحدث باسم الحرس الوطني الى ان الاخير اقر بدوره في افتعال الوثائق واستخراجها من محل اعلامية بجهة المروجات ( العاصمة) مؤكدا ان الفرقة تولت ايقاف صاحب المحل وحجز 3 اجهزة اعلامية وسكانار.

واكد انه تم الاحتفاظ بجميع الاطراف وعددهم 5 واتخاذ جميع الاجراءات القانونية في حقهم بعد استشارة النيابة العمومية.

Aucune description de photo disponible.
Peut être une image de 1 personne
Aucune description de photo disponible.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING