الشارع المغاربي – الجريء: مكنّا كل الأندية المشاركة في المسابقات الافريقية من تسبقة مالية وسنسنّ قوانين تحدّ من الإنتدابات العشوائية

الجريء: مكنّا كل الأندية المشاركة في المسابقات الافريقية من تسبقة مالية وسنسنّ قوانين تحدّ من الإنتدابات العشوائية

قسم الأخبار

23 يوليو، 2023

الشارع المغاربي: أكد وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الاحد 23 جويلية 2023 ان الجامعة مكنت كل الأندية المتأهلة للمسابقات الافريقية من تسبقة مالية وانها ساهمت في تسوية العديد من الملفات المتعلقة بها وفق ترتيبها في البطولة .

واشار الجريء في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” الى ان الجامعة قامت بنفس الشيء خلال الموسم الماضي مع كل من الاتحاد الرياضي المنستيري والنادي الرياضي الصفاقسي.

واعتبر ان الجامعة بذلت ما بوسعها لمساعدة كل الأندية المشاركة في المسابقات الافريقية عبر تقديم مبالغ مالية محترمة في شكل تسبقة تتناسب مع إمكانات وموارد الجمعيات الرياضية ووفق معايير موضوعية لتسوية العديد من الملفات التي وجب خلاصها على أن يتم استرجاعها لاحقا من موارد النادي المستقبلية .

ودعا الاندية الى مزيد حسن التصرف وترشيد المصاريف المتعلقة بانتدابات اللاعبين لافتا الى ان الجامعة تعتزم مستقبلا سن قوانين جديدة أخرى تحد من الإنتدابات التي لا تتماشى مع الإمكانات المادية لبعض الجمعيات تفاديا للوقوع في أزمات مالية مستقبلية .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING