الشارع المغاربي – الحماية المدنية: السيطرة على حريق بمنطقة "اليهودية" بفوشانة

الحماية المدنية: السيطرة على حريق بمنطقة “اليهودية” بفوشانة

قسم الأخبار

4 يوليو، 2024

الشارع المغاربي: اكد المقدم حمزة البرني رئيس فرقة الحماية المدنية ببن عروس اليوم الخميس 4 جويلية 2024 ان اعوان الحماية المدنية تمكنوا خلال الليلة الماضية من اخماد حريق اتى على عدد كبير من مستودعات بيع قطع غيار السيارات المستعملة بمنطقة “اليهودية” بفوشانة من ولاية بن عروس.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للانباء عن البرني قوله ان أعوان الحماية المدنية يقومون بعمليات الرش والتبريد، بعد إخماد الحريق مضيفا انه لم يسفر عن أيّة خسائر بشرية سواء في صفوف العملة او المواطنين او اعوان الحماية المدنية.

يشار الى ان الحماية المدنية كانت قد اعلنت في ساعة متاخرة من مساء يوم امس ان فرق الاطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببن عروس تقوم معززة بشاحنات إطفاء من الادارات الجهوية بكل من تونس وأريانة ومنوبة وزغوان ونابل وشاحنات مضخات تابعة للأمن وللحرس الوطنيين بالتدخل لإطفاء حريق بمستودع لقطع غيار السيارات المستعملة كائن بمنطقة اليهودية من معتمدية فوشانة.

واكدت في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك انه تم توجيه 16 شاحنة إطفاء لتأمين التدخل المذكور مشيرة الى ان فرق الاطفاء مازالت تواصل عمليات إخماد النيران والتبريد.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING