الشارع المغاربي – العياشي الهمامي: تمديد الاحتفاظ بزياد الهاني لمدة 48 ساعة

العياشي الهمامي: تمديد الاحتفاظ بزياد الهاني لمدة 48 ساعة

قسم الأخبار

30 ديسمبر، 2023

الشارع المغاربي: اكد العياشي الهمامي محامي الاعلامي زياد الهاني اليوم السبت 30 ديسمبر 2023 ان النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس أذنت لأعوان الفرقة المركزية الخامسة لمكافحة جرائم تكنولوجيا الاتصال والمعلومات للحرس الوطني بالعوينة بالتمديد في الاحتفاظ مدة 48 ساعة اضافية بمنوبه.

وكانت النيابة العمومية قد اذنت يوم اول امس الخميس بالاحتفاظ بالصحفي زياد الهاني بعد استنطاقه في ثكنة الحرس الوطني بالعونية على خلفية تصريحات انتقد فيها اداء بعض المسؤولين.

من جهتها اعلنت النقابة الوطنية للصحفيين اليوم ان مكتبها التنفيذي تداول في اجتماع مع محامي النقابة الأستاذ معاذ البجاوي في ملف الاحتفاظ بالزميل زياد الهاني ومناقشة كل الخطوات الضرورية التي يجب اتخاذها من أجل إيقاف ما اسمتها بالمهزلة خاصة بعد تمديد الاحتفاظ بالزميل لمدة 48 ساعة اضافية معتبرة ذلك مؤشرا على مواصلة الانحراف بالاجراءات القانونية التي تستوجب التتبع في حق الصحفيين .

يشار الى ان المحامي العياشي الهمامي كان قد كشف يوم امس الجمعة انه تم ايقاف منوبه مساء يوم اول امس على خلفية عبارة “كازي” مؤكدا ان منوبه اعلمه بملازمة الصمت ورفض التعامل مع من ظلمه وبأن يكون دمية في مسرحية قضائية سخيفة حسب وصفه.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING