الشارع المغاربي – الغنوشي يتّصل بالاخواني خالد المشري ويتجاهل عقيلة صالح

الغنوشي يتّصل بالاخواني خالد المشري ويتجاهل عقيلة صالح

قسم الأخبار

5 مايو، 2020

الشارع المغاربي: كشفت وسائل اعلام ليبية ان رئيس مجلس النواب راشد الغنوشي تواصل هاتفيا مع رئيس المجلس الاستشاري الليبي القيادي الاخواني خالد المشري مساء يوم امس ونقلت عن بيان صادر عن المجلس الاستشاري الليبي انه تم خلال المكالمة تبادل التهاني بمناسبة شهر رمضان بعد مرور 11 يوما على هذا الشهر الفضيل وايضا مناقشة الأوضاع الاقتصادية والصحية في ظل الآثار المترتبة على جائحة كورونا .
واكدت ان البيان شدد على ضرورة تفعيل المؤسسات المغاربية بما يخدم شعوب المنطقة وان كلاهما عبر على أهميّة تعميق التعاون بينها، مؤكدين على” ما يجمع الشعوب المغاربية من أواصر الوحدة والمحبّة والأخوّة لمواجهة التحديّات المشتركة”.
ولم يصدر عن مجلس النواب الليبي المؤسسة الشرعية الوحيدة في البلاد ما يفيد اتصال رئيس البرلمان راشد الغنوشي بنظيره الليبي عقيلة صالح الذي يحظى باحترام الليبيين والمجموعة الدولية بما يؤكد انحيازه لطرف على حساب اخر في ليبيا وتصرفه بوازع حزبي وهو المعروف يتخندقه في المحور التركي القطري .
يذكر ان مجلس النواب اصدر يوم امس بلاغا اكد من خلاله ان رئيس المجلس راشد الغنوشي اجرى محادثات مع رؤساء البرلمانات المغاربية دون ان يسميها .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING