الشارع المغاربي – القمودي: قد تكون هُناك محاولة للانحراف بقضيّة تلوّث مياه سدّ سيدي سالم

القمودي: قد تكون هُناك محاولة للانحراف بقضيّة تلوّث مياه سدّ سيدي سالم

قسم الأخبار

18 مارس، 2021

الشارع المغاربي: اعتبر بدر الدين القمودي النائب بالبرلمان ورئيس لجنة مكافحة الفساد اليوم الخميس 18 مارس 2021 أنّه من الممكن أن تكون هناك مُحاولة للانحراف بقضيّة تلوث مياه سد سيدي سالم، مشيرا الى أنّه ينتظرالى حدّ الآن نتائج التحقيق الذي طلبه رئيس الحكومة هشام المشيشي من وزارتي الفلاحة والشؤون المحلية.

وقال القمودي خلال تصريح أدلى به لفقرة “المهمّة” على إذاعة “شمس أف أم”: “مازلت انتظر نتائج التحقيق الذي وعد رئيس الحكومة هشام المشيشي بتقديمه في ظرف 48 ساعة والحال انه مرت اليوم على وعده 10 ايام ولم يتمّ الكشف عن مآل التحقيق باستثناء تصريحات بعض المسؤولين في علاقة بالصوناد او في علاقة بالتطهير أو بوزارة الفلاحة وللأسف الشديد من الممكن ان تكون هناك محاولة للانحراف بالقضيّة وعدم التعاطي معها بجديّة “.

من جهته قال مدير عام السدود والأشغال المائية الكبرى فايز مسلم في تصريح لـ”شمس” أنه تم رفع التقرير الخاص بتلوث سد سيدي سالم إلى رئاسة الحكومة في الموعد المحدد.

من جانبها أكدت المكلفة بالاتصال بوزارة الفلاحة روضة الدريدي أن الوزارة قدمت تقريرها حول هذا الموضوع في الآجال.

يُشار الى أنّ رئيس الحكومة هشام المشيشي كان قد كلف يوم 8 مارس الجاري كلا من وزير الشؤون المحلية والبيئة بالنيابة ووزير الفلاحة بالنيابة والمؤسسات العمومية ذات الصلة بتقديم تقرير في ملف تلوث السد المذكور في أجل لا يتجاوز 48 ساعة .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING