الشارع المغاربي – الكرم الغربي: أفارقة يختطفون شابا ويعذّبونه ويطالبون شقيقته بفدية

الكرم الغربي: أفارقة يختطفون شابا ويعذّبونه ويطالبون شقيقته بفدية

قسم الأخبار

1 فبراير، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت الادارة العامة للامن الوطني اليوم الاربعاء 1 فيفري 2023 عن ايقاف افريقيين وتحرير رهينة بجهة الكرم قالت انه تم اختطافها للمطالبة بفدية مقابل تحريرها.

واوضحت الادارة العامة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان الابحاث في القضية انطلقت إثر تقدّم فتاة من جنسية إفريقية إلى منطقة الأمن الوطني بباب البحر قصد الإعلام عن تعرض شقيقها إلى الإختطاف من قبل مجموعة من المنحرفين قالت انهم تعمّدوا إرسال صورا ومقاطع فيديو لها تظهر شقيقها وهو مكبّل ويحمل آثار عنف وحرق بأعقاب سجائر بكامل أنحاء جسمه ومطالبتها بفدية قدرها 2700 دينار لإخلاء سبيله.

وافادت بأن الوحدات الامنية المذكورة تمكنت بعد جملة من التحريات الميدانية من التعرف على مكان المجموعة بجهة 5 ديسمبر بالكرم الغربي وبانها نصبت كمينا وصفته بالمحكم بعد التنسيق مع النيابة العمومية مؤكدة ان الوحدات الامنية تمكنت من ايقاف شخصين من المجموعة المذكورة وانها عثرت على الرهينة وهو يحمل آثار عنف وجروح وحرق بأماكن متفرقة من جسده.

واشارت الى ان المتضرر اكد انه تم إختطافه خلال تواجده بالعاصمة من قبل 3 أنفار وإصعاده عنوة الى سيارة خاصة ونقله إلى جهة الكرم الغربي.

واضافت ان ممثل النيابة العمومية أذن بالإحتفاظ بالموقوفَين من أجل “تكوين وفاق إجرامي وتحويل وجهة شخص واحتجازه دون موجب قانوني والإبتزاز والإعتداء بالعنف بواسطة آلة حادة والحرق” وإدارج شريكهما بالتفتيش.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING