الشارع المغاربي – برلسكوني يوصي بـ100 مليون أورو لآخر صديقاته وبـ30 مليون اورو لسكرتيره

برلسكوني يوصي بـ100 مليون أورو لآخر صديقاته وبـ30 مليون اورو لسكرتيره

قسم الأخبار

7 يوليو، 2023

الشارع المغاربي: كشفت وكالة “نوفا” الايطالية اليوم الجمعة 7 جويلية 2023 عن تفاصيل وصية سيلفيو برلسكوني رئيس الوزراء الإيطالي الاسبق الذي اعلن عن وفاته يوم 12 جوان المنقضي عن عمر يناهز 86 عاما مؤكدة انه اوصى بمبلغ 100 مليون اورو لاخر صديقاته مارتا فاشينا.

وذكرت الوكالة ان وصية برلسكوني جاءت بتاريخ 19 ماي 2022 قبل دخوله مستشفى سان رافاييل للمرة الأولى في العام الماضي إثر وعكة صحية ومشاكل بالقلب.

وافادت بان نص الوصية جاء على النحو التالي “: “عزيزتي مارينا ، بيير سيلفيو ، باربرا وإيلونورا ، سأذهب إلى مستشفى سان رافاييل ، إذا لم أعد ، يرجى ملاحظة ما يلي: من ميراثكم لجميع أصولي ، يجب عليكم الاحتفاظ بهذه التبرعات إلى: 1- باولو برلسكوني (شقيق) 100 مليون اورو؛ 2 – مارتا فاشينا (آخر صديقة) 100 مليون اورو . 3- مارسيلو ديل أوتري (السكرتير السابق لبرلسكوني) 30 مليون اورو. من أجل الخير الذي أردته ومن أجله أرادوني. شكرا جزيلا لكم جميعا.. والدك”.

وكان برلسكوني قد احتفل خلال شهر مارس من سنة 2022 وشريكته مارتا فاشينا (32 عاما) النائبة بحزبه “فورزا ايطاليا” بعيد “الاتحاد الرمزي” وليس زفافا بعدما انتشرت قبل اسابيع من ذلك التاريخ اشاعات حول زفاف قانوني محتمل بينهما .

يشار الى ان برلسكوني كان قد خاض صراعا قضائيا منذ سنة 2014 بعد طلاق زوجته فيرونيكا لاريو حول حجم النفقة. وفي سنة 2015 اكدت محكمة مونزا في شمال ايطاليا ان فيرونيكا ستحصل على مبلغ 1.4 مليون اورو في الشهر اثر الطلاق.

وكانت فيرونيكا لاريز (59 عاما) قد طلبت الانفصال عن زوجها منذ شهر ماي من سنة 2009 موضحة في رسالة وجهتها إلى الصحف أنها “عاجزة عن البقاء مع رجل يعاشر قاصرات.”


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING